غرفة الجنايات بمراكش تقضي بالاعدام في حق قاتل التلميذة اسمهان

أسفي كود9 فبراير 2019آخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 10:19 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
غرفة الجنايات بمراكش تقضي بالاعدام في حق قاتل التلميذة اسمهان

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بمراكش، مساء أول أمس الخميس 7 فبراير 2019، بعقوبة الإعدام في حق المتهم“س، م”، على خلفية تورطه في جريمة تتعلق باغتصاب تلميذة والقتل العمد بدوار البرجة جماعة أيت إيمور ضواحي مراكش.

و تعود تفاصيل الجريمة لشهر مارس 2018 بعدما كانت الضحية اسمهان  البالغة 11 سنة في طريق عودتها من المدرسة، لتتفاجأ بالجاني يعترض سبيلها، حيث قرر اختطافها واغتصابها بإحدى الضيعات الفلاحية بين الأشجار، ليعمل على قتلها بطريقة مروعة.

وكانت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بجماعة أكفاي ضواحي مراكش، تمكنت يوم 7 مارس 2018 من اعتقال المعني بالأمر، بعد ارتكابه للجريمة المروعة، والتي راحت ضحيتها طفلة في 11 من عمرها.

tamteel1 975899578 - أسفي كود | safigoud.com

وكان الجاني، الذي يبلغ من العمر حوالي 19 سنة، قد قضى عقوبة حبسية داخل أسوار السجن المحلي لوداية بعد مؤاخذته من أجل الاعتداء الجنسي على فتاة أخرى، قرر الانتقام من والدة الضحية إسمهان بعد أيام من مغادرته أسوار السجن، حيث لم يتوانَ في اغتصاب وقتل فلذة كبده بطريقة بشعة بعد خروجها من المدرسة، مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت مصالح الدرك الملكي بمركز أكفاي تمكنت، في ظرف وجيز، من فك لغز الجريمة التي ارتكبت  بدوار البرجة التابع لجماعة أيت إيمور ضواحي مراكش، حيث تأتى إيقاف الفاعل الرئيسي مباشرة بعد ارتكابه للفعل، ليتم اقتياده إلى مخفر الدرك لإخضاعه لإجراءات التحقيق.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة