صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

عاجل وبالفيديو: انتشال جثة شاب رمى بنفسه بين أمواج البحر بآسفي

2٬567

انتشلت عناصر الوقاية المدنية بآسفي، قبل قليل من مساء الأحد 10 فبراير 2019، جثة شاب في التلاثينات من عمره، بعد أن رمى بنفسه بين أمواج وصخور مياه البحر على مستوى معامل تصبير السمك بآسفي.

وكشفت مصادر عليمة، أن صيادا عاين الحادث قال ” دزت من حداه وكان جالس كيشوف في البحر..سلمت عليه ومردش علي السلام”.

وأردف الشاهد” من بعد ما مشيت  بعدت منو شوية شفتو لاح راسو في البحر”.

وجرى نقل جثة الهالك، صوب ميناء آسفي، في انتظار نقلها صوب مستودع الأموات بآسفي، واجراء تشريح طبي بناءا على تعليمات أصدرتها النيابة العامة المختصة، في انتظار الكشف عن هوية الضحية، وملابسات الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=