صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

مراكش : اعتقال مشتبه به في جريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت بمستودع لمواد البناء

مراكش : و.م.ع

293

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، اليوم الأحد، من توقيف شخص من مواليد 1987، وذلك للاشتباه في تورطه في جريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت التي وقعت أمس بمستودع لمواد البناء بمنطقة المحاميد بنفس المدينة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى مشاركة الضحية المشتبه فيه في تناول الخمور والمخدرات في مسرح الجريمة، قبل أن ينشب بينهما خلاف بسبب محاولة الضحية تعريض غريمة لاعتداء جنسي، الأمر الذي تطور إلى تعريضه لاعتداء جسدي بواسطة حجر، تسبب في وفاته على الفور، في وقت مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة لمصالح الأمن من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه في ظرف وجيز.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=