صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

فيديو الهدف : سذاجة الدميعي تمنح الرجاء فوزا من قلب ملعب المسيرة بآسفي

684

فاز فريق الرجاء البيضاوي بهدف دون رد على حساب أولمبيك أسفي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء، بمعلب المسيرة، لحساب مؤجل الجولة التاسعة من الدوري المغربي.

وكانت رغبة فريق الرجاء في الفوز واضحة من أولى دقائق اللقاء، إذ كان الأكثر مبادرة للهجوم مهددا مرمى أصحاب الأرض في أكثر من مناسبة، إلا أن محاولات الفريق اصطدمت بحارس أولمبيك أسفي ماجيد مختار الذي قدم مباراة جيدة وبدد عدد من المحاولات السانحة للتسجيل.

وعندما كانت المباراة تتجه إلى التعادل السلبي، خطف الرجاء النقاط الثلاث في آخر أنفاس اللقاء بعدما نجح اللاعب سفيان الرحيمي في التوقيع عن هدف الانتصار لفريقه في الدقيقة الـ95، من رأسية أسكنها شباك النادي “المسفيوي”.

وبهذه النتيجة يرتقي الرجاء إلى المركز الثاني برصيد 28 نقطة، مع مباراتين ناقصتين، في المقابل تجمد رصيد أولمبيك أسفي في 24 نقطة متواجدا في المركز التاسع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=