صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

خطير…نقل سائقي تريبورتور وطاكسي صغير صوب المستشفى بعد الاعتداء عليهما ليلة الخميس

محمد رمزي

1٬679

نقل سائقي “تريبورتور”، روسيارة أجرة صغيرة، ليلة الخميس، صوب قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي لتلقي الاسعافات الضرورية، بعد تعرضهما لاعتداء في حادثين منفصلين على مستوى مدارتي حي اوريدة وزين العابدين.

وكشفت مصادر عليمة، أن سائق تريبورتور  زهير فدواش فوجئ بشخصين مدججين بأسلحة بيضاء، يعترضان سبيله على مستوى مدارة حي اوريدة، اعتديا عليه وسلباه هاتفا نقالا، قبل أن يتدخل مارة لتخليصه من المعتدين، حيث تمت مطاردتهما والقاء القبض على أحدهما المسمى “احنيشة”، حيث جرى تسليمه للمصالح الأمنية في وقت لاذ مرافقه بالفرار.

وقبل دقائق من ذلكن تعرض سيارة أجرة صغيرة، هو الآخر لاعتداء على مستوى مدارة زين العابدين، من طرف شخصين مجهولين، قبل أن يتم نقله هو الآخر صوب مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=