صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

تفكيك خلية إرهابية، بمدن سيدي بنور والجديدة والمحمدية ومراكش، تتكون من ستة عناصر متطرفة (وزارة الداخلية)

آسفي كود - و.م.ع

179

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في إطار التصدي للتهديدات الإرهابية المرتبطة بما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، من تفكيك خلية إرهابية، اليوم الخميس، بمدن سيدي بنور والجديدة والمحمدية ومراكش.

- الإعلانات -

وأوضح بلاغ لوزارة الداخلية أن هذه الخلية الإرهابية تتكون من ستة عناصر متطرفة تتراوح أعمارهم بين 27 و40 سنة، من بينهم معتقل سابق بمقتضى قانون مكافحة الإرهاب، كان على صلة بعناصر تنشط بفرع “داعش” بليبيا.

  وأشار المصدر ذاته إلى أن المتابعة الأمنية الدقيقة مكنت من كشف انخراط المشتبه فيهم، الذين أعلنوا ولاءهم لـ”داعش”، في الأجندة التخريبية لهذا التنظيم الإرهابي، وذلك من خلال سعيهم للتخطيط لعمليات إرهابية بالمملكة.

  وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، في إطار البحث الذي يجري معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
ياربي السلامة...شابين يضعان حدا لحياتهما صباح الجمعة بجماعتي اصعادلا وأيير خبار الجورنال.... ميناء آسفي الذي كلف 4 ملايير درهم غير جاهز للاستغلال ولا يمكنه استقبال البواخر خلقوا بؤرة تلوث خطيرة..."الميخالة يثيرون السيبة بالمطرح الجديد للنفايات ورجال السلطة بجماعة خط أزكان يتفرجون حادثة سير بجماعة اصعادلا تسفر عن حجز كميات كبيرة من الكيف وتوقيف مروج للحشيش والقنب الهندي اغتصاب فتاة وتصويرها يقود قاصرين للاعتقال بالصويرة مديرية الأرصاد الجوية...أجواء مستقرة وقطرات متفرقة في المتوسط يوم الجمعة فيديو : أوسيبي وجمعية آسفي مبادرة يقدمان مقاربة "نواة" لمواكبة المقاولات الصغيرة جدا بآسفي سكوب...الاعدام في حق متهمين ذبحا شخص مشرد باثنين الغياث وقطعا جهازه التناسلي فيديو الأحداث: صاحب محطة بنزين يراسل عبد النباوي لإنصافه في قضية الاعتداء عليه من طرف قريب الرئيس السابق لبلدية جمعة اسحيم وزراء البيجيدي يغتالون حق ساكنة عبدة وأحمر في التواصل والسفر عبر طريق جمعة سحيم
=