صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

جنايات مراكش تدين الرئيس السابق لجماعة المزيلات بإقليم الصويرة بالسجن النافذ

آسفي كود

1٬059

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة جرائم الأموال بمراكش، مساء اليوم الخميس 14 مارس 2019، بالسجن النافذ في حق عبد الرحيم الأشقر الرئيس السابق لجماعة المزيلات بإقليم الصويرة، على خلفية متابعته بتهم تتعلق اختلاس وتبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته والتزوير في محرر رسمي واستعماله.
وقضى الحكم في الدعوى العمومية بإدانة المتهم بما نسب إليه بعد إعادة تكييف جناية التزوير في محررات رسمية إلى جنحة التزوير في محررات تجارية ومعاقبته بسنتين حبسا نافذا في حدود سنة واحدة  وموقوف في الباقي، وغرامة نافذة قدرها عشرة الاف درهم.

وفي الدعوى المدنية التابعة، حكمت الهيئة القضائية ذاتها على المتهم المدان بأدائه للمطالبة بالحق المدني تعويضا مدنيا إجماليا قدره مائتا ألف درهم-200.000.00 درهم مع تحميله الصائر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=