صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

عاجل …شجار بسيط بين شابين داخل سوق جمعة اسحيم ينتهي بجريمة قتل

2٬818

أسفر شجار بسيط نشب بين شابين لا يتجاوزان العشرين سنة من عمرهما زوال اليوم الجمعة، عن جريمة قتل ببلدية جمعة اسحيم، بعد أن أضمر أحدهما الحقد اتجاه غريمه، وعمد إلى قتله بطعنة سكين بعد مغادرتهما السوق الأسبوعي.

وكشفت مصادر عليمة أن شجارا نشب وسط مقهى شعبي بالسوق الأسبوعي بجمعة اسحيم، بين الجاني اسماعيل العاشقي، والضحية يوسف الدريكي المتحدران من دوار اولاد رحو بجماعة الكرعاني، تطور إلى تبادل السب والشتم قبل أن يتدخل مواطنون لفض الشجار.

وأكدت المصادر ذاتها أن الجاني استغل مغادرة الضحية السوق الأسبوعي نحو إحدى المقاهي المتواجدة بطريق اليوسفية على مستوى الملعب البلدي، حيث فاجأه بطعنة سكين، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل سيارة الاسعاف والتي كانت قد حاولت نقله صوب مستشفى محمد الخامس بآسفي لتلقي الاسعافات الضرورية.

وفور تمكنها من اعتقال الجاني شرعت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجمعة اسحيم في التحقيق حول ملابسات القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=