صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

فيديو : بعد صرختها من أكادير “رجعوني نموت في بلادي”…مي كبورة في ذمة الله

710

بعد أن أثارت قضيتها الكثير من التضامن داخل المغرب وخارجه، بعد العثور عليها مرمية بأحد أزقة أكادير وتضارب التصريحات حول من حملها من آسفي ورماها هناك.

وبعد أن أطلقت صرخة مدوية عبر “آسفي كود” من قلب مستشفى الحسن الثاني بأكادير “رجعوني نموت في بلادي.  وبعد أيام قليلة فقط من تنفيذ وصيتها وطلبها انتقلت صباح اليوم الأحد 17 مارس 2019، الى الرفيق الأعلى كبورة ولد الدار، “مي كبورة”، عن سن يناهز 71 سنة، وهي تحمل معها الكثير الحقائق المرتبطة بقضيتها .

رحم الله مي كبورة، وأسكنها فسيح جناته

انا لله وانا اليه راجعون

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=