أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الاثنين 18 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود18 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 12:38 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الاثنين 18 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأخبار    العدد 1944    18/03/2019

الإفلاس يهدد جماعة أسفي و المجلس يعجز عن أداء فواتير الماء و الكهرباء

  عجز مجلس مدينة أسفي بقيادة العمدة عيد الجليل لبداوي عن حزب العدالة و التنمية عن أداء فواتير استهلاك الماء و الكهرباء برسم سنة 2018 حيث لم تتمكن جماعة أسفي من أداء ما بذمتها لدى وكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء و الكهرباء بسبب عدم توازن الميزانية و ارتفاع مقلق لكلفة الديون و عجز المالي خلال فترة توالي  حزب العدالة و التنمية قبل أربع سنوات . 

الصباح    العدد 5865   18/03/2019

 أسفي يعمق أزمة الحسيمة

  واصل شباب الريف الحسيمي نتائجه المخيبة للأمل بعد تعادله أمام ضيفه أولمبيك أسفي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما عصر أول أمس (السبت) بملعب ميمون العرصي بالحسيمة و قادها الحكم جلال جيد.

 المساء    العدد 3840  18/03/2019

 باكستانيون يوزعون منشورات شيعية بمراكش

  تمكنت المصالح الأمنية بمراكش ظهر يوم الجمعة المنصرم من  اعتقال مواطنين باكستانيين في حالة تلبس بتوزيع منشورات تدعوا إلى التشيع .

بنشماس حان الوقت ولادة ناجحة جديدة ل “البام”

أكد حكيم بنشماس الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة إن اللقاءات التواصلية التي يعقدها الحزب تدخل في خانة النقد الذاتي لتحقيق انبعاث جديد وولادة ناجحة للحزب و ذلك بإشراك جميع المناضلات و المناضلين للتعبير عن أرائهم بكل حرية و احترام مشيرا إلى حاجة الحزب الملحة لتضافر السواعد بهدف البناء مع الحفاظ على ما راكمه الحزب خلال العشر السنوات الماضية .

دائنون يحجزون على حافلة الكوكب

  حل مفوض قضائي نهاية الأسبوع الأخير للحجز على الحافلة فريق الكوكب المراكشي رفقة أشخاص آخرين بمركز تكوين باب دكالة .وأقدم أشخاص يدينون للفريق المراكشي بمبالغ مالية مهمة إلى إحضار المفوض القضائي بعد عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية غير أنهم لم يجدوا الحافلة بالمركز المذكور.

شجار بين شابين ينتهي بجريمة قتل بأسفي

  لقي شاب نهاية الأسبوع الأخير مصرعه بطعنة سكين في القلب اثر شجار وقع أمام إعدادية ابن سيناء بجمعة سحايم بأسفي ….

استنفار أمني بعد شجار حاد بين رئيس جمعة اسحيم و نائبه الأول

  عاشت جماعة جمعة سحيم (إقليم أسفي) شجارا حادا و منشدات كلامية مؤخرا بين رئيس الجماعة و نائبه الأول وزميله في حزب الاستقلال تطورت إلى حشد إتباع و أنصار الطرفين. 

مستخدمو التعاونية الفلاحية بأسفي يدقون ناقوس خطر تشريدهم

  كشف مستخدمو التعاونية الفلاحية بأسفي عن اختلالات تتخبط فيها المؤسسة نتيجة تسيير ” لا مسؤول وانفرادي للادارة في عدد من القرارات “. و اعتبر المكتب النقابي لمستخدمي التعاونية الفلاحية بأسفي المنضوري تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ….

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة