صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

فيديو : منتدى بمواصفات دولية… آسفي تستقطب خبراء وفاعلين مغاربة وأجانب للتداول في الاقتصادي الرقمي

يونس فدواش - رضوان كرماط - نزهة الدبيري

796

تماشيا مع التطور السريع للتكنولوجيا المعلوماتية والتحول الرقمي الذي أصبح يغزو الاقتصادات العالمية، ومن أجل وضع الأسس الأولى لمنظومة اقتصادية حول  التكنولوجيات الحديثة، نظمت عمالة إقليم آسفي، اليوم الأربعاء 20 مارس 2019، رفقة المركز الجهوي للاستثمار، ووزارة الصناعة والتجارة، ومجموعة “BC Skills” ، “Act4community “وجمعية المقاولين وأرباب المصانع بالمناطق الصناعية لآسفي، “منتدى آسفي 4.0” تحت شعار “آسفي في العهد الرقمي” .

وعرف هذا المنتدى حضور رجال أعمال، رؤساء تنفيذيين لشركات كبرى دولية، باحثون، رجال دولة وشركات مصنعة وطنية ودولية، وذلك من أجل التتبع عن كثب للقضايا الراهنة المتعلقة بتكنولوجيا المعلوميات والتحول الرقمي، كما شكل فرصة لفئة عريضة من الشباب المبتكرين من أجل رفع التحديات و التباري حول أفكار لمشاريع في المجال الرقمي.

وشهد اليوم الأول من هذا الملتقى،  تنظيم ندوات من تأطير شخصيات ذوي شهرة عالمية في المجال، وذلك حول مواضيع همت ” التحول الرقمي والتكنولوجيا المبتكرة” ، “التكنولوجيا الرقمية  و خلق المقاولات”، “الإدارة الإلكترونية والمدن الذكية”. هذا بالإضافة إلى تنظيم أروقة معلوماتية   تهم عروض لأهم مشاريع التكنولوجيا الرقمية.

ونظمت على هامش هذا الحدث،  مسابقة “الديجيتون” يوم الأربعاء 20 مارس 2019 بالمدرسة العليا للعلوم التطبيقية لفائدة الشباب حاملي مشاريع في مجال التقنيات الرقمية الجديدة وتطبيقاتها.

وفتحت هذه المسابقة للجميع (طلبة، مهندسون، مصممون ومطورو تكنولوجيا المعلوميات، مقاولون معنويون و ذاتيون، شركات ناشئة …).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=