أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الجمعة 5 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود5 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2019 - 12:15 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الجمعة 5 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث المغربية العدد 6791 …05/04/2019

الرجاء يعيد التشويق للبطولة

أعاد الرجاء البيضاوي لكرة القدم التشويق للبطولة الاحترافية بانتصاره على الكوكب المراكشي بهدفين لواحد برسم الجولة 23 بعدما تمكن من الارتقاء الى وصافة المغربي مناصفة مع الاتحاد طنجة برصيد 34 نقطة …..

أخبار اليوم العدد 2862… 05/04/2019

الأحرار على فوهة بركان

جهة مراكش – أسفي تربك حسابات أخنوش

تسببت جهة مراكش – أسفي في ارتكابات لإتباع رئيس الحزب التجمع الوطني للأحرار عبد العزيز أخنوش إذ أحدثت انقسامات وسط التجمعين أبرزها القفز على القانون السياسي للحزب وتعيين ” لاعبين جدد” استقدمهم أخنوش من حزب “الأصالة و المعاصرة ” وسط إلغاء زيارته الجهوية ….

الأخبار العدد 1960… 05/04/2019

عامل أسفي يفشل في إخراج مشروع دشنه الملك وكلف 75 مليار

لم يعقد الحين شاينان عامل أسفي منذ قرابة ثلاث سنوات على تعيينه أى رسمي أو زيارات للأوراش من أجل التتبع الميداني كل أحياء مدينة أسفي ووضع نظام لمكافحة الفيضانات وإنشاء محطة بيئية لمعالجة المياه العادمة .

المساء العدد 3856 …05/04/2019

عامل الحوز يراقب مصلحة الطب الشرعي

في الوقت الذي وقف على الاستعدادات لافتتاح مصلحة الطب الشرعي بالمكتب الجماعي لحفظ الشرعي بالمكتب الجماعي لحفظ الصحة المشتركة بين الجماعات دائرة أيت اورير قام العمل إقليم الحوز رشيدة بنشيخي أول أمس الأربعاء بزيارة ميدانية وفق خلالها على مجموعة من المشاريع ….

جمهور الكوكب يطالب بإقالة مسؤولي الفريق

هاجم جهور الكوكب المراكشي فؤاد الورزازي و طالبون 2-1 ضد الرجاء وهي الهزيمة التي قربت الفريق من النزول للقسم الثاني إذ يحتل الفريق من النزول للقسم الثاني إذ يحتل الفريق المراكشي المركز الأخير ب 19 نقطة بفارق ثلاث نقط عن المغرب التطواني صاحب المركز 14

كاريتون لم نظهر بمستوى جيد و لكنني سعيد بالفوز

أبدى الفرنسي باتريس كاتيرون مدرب فريق الرجاء عدم رضاه على الوجه الذي ظهر به فريقه في المبارة التي جمعته بالكوكب المراكشي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة