فضيحة… شكون زور التوقيع ديال يوسف امغيميمي في العريضة التضامنية مع فضيلة اربيب؟

أسفي كود6 أبريل 2019آخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 11:55 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
فضيحة… شكون زور التوقيع ديال يوسف امغيميمي في العريضة التضامنية مع فضيلة اربيب؟

تواصل العريضة التضامنية مع فضيلة أريبب نائبة رئيس الجماعة الحضرية لآسفي، بعد استقالتها من مسؤوليتها بقسم التعمير، إثارة الكثير من الجدل، وعلامات الاستفهام حول ظروف وملابسات توقيع هذه العريضة.

وبعد الرد الفعل القوي الذي أبداه شكيب بوكام عضو المجلس البلدي لآسفي، عن حزب العدالة والتنمية، بقوله : “اللوم على أعضاء العدالة والتنمية الموقعين رفقة أحد الذين يسعون جاهدين للزج بالرئيس في السجن وعلى المسؤولين التنظيميين المتفرجين أو المحايدين حيادا سلبيا تجاه ما يقع …فين غاديين بينا أعباد الله….هذه هي حالة الإفلاس السياسي وفشل النموذج التنظيمي لحزب العدالة والتنمية بآسفي”.

بعد خرجة بوكام، كشف عضو آخر  بالجماعة الحضرية لآسفي، عن فضيحة كبرى تتعلق بتزوير يوسف امغيميمي، عضو المجلس ونائب رئيس المجلس الإقليمي لآسفي ضمن العريضة المذكورة، والمتعلقة بالتضامن مع فضيلة أربيب بعد طلب إعفائها من مسؤوليتها بقسم التعمير.

وتساءل المصدر ذاته، عن من قام يتزوير توقيع مغيميمي ضمن العريضة المذكورة.

وفي الوقت الذي تكشف فيه نماذج توقيع يوسف امغيميمي حصلت عليها “آسفي كود”، اختلافها كليا مع التوقيع الذي تتضمنه عريضة التضامن، فقد تعذر على “آسفي كود” الاطلاع على وجهة نظر يوسف امغيميمي بعد أن ظل هاتفه خارج التغطية.

ومن شأن أن يخلف تزوير توقيع يوسف امغيميمي، إن تأكد ذلك، المزيد من المفاجآت المرتبطة بهذه العريضة التضامنية، والتي تحولت إلى نقمة على حزب العدالة والتنمية بآسفي، بعد أن كان رهان “مهندسيها” أن تشكل دعما قويا لفضيلة أربيب القيادية بالبيجيدي بآسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة