فيديو : فاجعة امرأة بآسفي…دخلني الدكتور الصافي على رجلي باش ندير عملية خرجني زحافة في كروصة

أسفي كود10 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 6:01 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
فيديو : فاجعة امرأة بآسفي…دخلني الدكتور الصافي على رجلي باش ندير عملية خرجني زحافة في كروصة

بعد أن أنهكها المرض وبعد أشهر طويلة من الانتظار المميت، لم يكن أمام السيدة جميلة الخراز، سوى أن تصرخ بما تبقى لها من قوة، وأن ترفع صرخاتها الى العلي القدير من أجل إنصافها.

بالصدفة التقتها “آسفي كود” أمام المحكمة الابتدائية بآسفي، رفقة زوجها وهو الذي لم يجد حرجا في أن يحملها بين ذراعيه من أجل ولوج بناية المحكمة الابتدائية بآسفي، بحثا عن حق طال أمد انتظاره.

“دخلت على رجلي عند الدكتور الصافي وخرجت زحافة” كانت صرخة رفعتها جميلة في وجه طبيب يبدو أن تعنته ومجابهته حتى للقضاء من أجل التحقيق معه في شكاية الضحية، يجسد أنه لايعير للقضاء اي اعتبار.

التنقل ما بين المحكمة الابتدائية بآسفي، وإحدى الدوائر الأمنية أرهق الزوجين وزاد من صدمتهما في ظل الحديث عن رفض الطبيب المذكور الاستجابة لعدد من الاستدعاءات الأمنية التي وجهت له من أجل الاستماع إلى إفادته بخصوص اتهامات الضحية له.

وفي الوقت الذي رفض فيه الدكتور الصافي التواصل مع “آسفي كود” لكشف وجهة نظره الخاصة رغم الاتصالات الهاتفية المتكررة، فإننا ندرج وجهة نظر الضحية جميلة الخراز على أمل أن يستجيب الطبيب المذكور لتقديم وجهة نظره، وان كان تعنته في الاستجابة لاستدعاءت الأمن، يفهم منه الشيء الكثير، ويبرز أنه حقا فوق القانون.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة