صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 11 أبريل 2019 حول مدن واقاليم جهة مراكش آسفي

آسفي كود

305

أخبار اليوم     العدد 2867   11/04/2019

سرقات  متواصلة ضد السياح الأجانب بمراكش

  فيديو جديد جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي ابتداء من مساء أول أمس الثلاثاء يوثق عملية سرقة بالنشل في  واضحة النهار ضد سائحة أجنبية بالقرب من عمارة “البياز” غير بعيد عن ساحة “جامع الفنا” ظهر فيه  مجموعة من الأشخاص وهم يتعقبون أربعة سياح أجانب قبل أن يقوم أحدهم بنشل شيء من محتويات حقيبة يدوية في غفلة من السائحة التي لم تنتبه لما تعرضت له من سرقة .

الأخبار      العدد 1965    11/04/2019

عمدة أسفي يتحدى لفتيت و يسلم 1600 شهادة ادارية لربط البناء العشوائي بالماء  و الكهرباء

  في تحد تصريح لمذكرات وزير الداخلية ولكل المقتضيات قوانين التعمير سلم عبد الجليل لبداوي عمدة أسفي عن حزب العدالة والتنمية عن طريق نوابه المفوض إليهم في قطاع التعمير أزيد من 1600 شهادة إدارية لربط البنايات التي شيدت عشوائيا بدون رخصة و في أحياء و دوار سيدي عباس و دوار الرمل و العذير و الروامشة . 

المساء     العدد 3861    11/04/2019

المجلس  الدستوري “يطرد” الباكوري من البرلمان و السبب جمعه للرئاسات

   تلقى  حزب الأصالة و المعاصرة صفعة قوية من معقله الرحامنة . و حسب معلومات حصلت عليها ” المساء” من مصادر مطلعة فقط أسقط المجلس الدستوري مقعدا لحزب الأصالة و المعاصرة و الذي كان من نصيب أحد رموزه السياسية في الرحامنة و يتعلق الأمر بعبد السلام الباكوري المنسق الجهوي لحزب “البام” .

سلطات شيشاوة تهرع الى دواوير مهددة بالعطش بعد احتجاج نساء و أطفال

  استنفرت حالة العطش و خروج نساء و رجال بعض الدواوير بجماعة المزوضية السلطات المحلية و على  رأسها عامل إقليم شيشاوة و علمت ” المساء” من مصادر المطلعة أن بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة حل على وجه السرعة بعدد من الدواوير بتراب جماعة المزوضية ….

درك جمعة سحيم يعتقل شابا اغتصب ابنة عمه الطفلة

  أقدمت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجمعة سحيم  باقليم أسفي على اعتقال شاب ثلاثيني بعدما  اغتصب طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات و حاول افتضاض بكارتها متسببا لها في جروح في فرجها .

شبكات التدخل ضد الفيضانات و انقطاعات الماء بمراكش بقيمة 29 مليون درهم

  من تهاطل الأمطار الغزيرة على مدينة مراكش باشرت السلطات و الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء عملية تدخل من خلال التحكم في شبكات مجاري المياه . وأوضحت المصادر عليمة أن مشروع التحكم عن بعد في شبكات الكهرباء و الماء الصالح للشرب و تطهير السائل ساهم في التخفيف من حدة السيول المائية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=