صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

إرجاء محاكمة تاجر مخدرات بآسفي متهم بمحاولة قتل رجلي أمن وتسبب لأحدهما في عاهة مستديمة

آسفي كود

1٬293

أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بآسفي، مساء اليوم الخميس 11 أبريل 2019، والى جلسة 13 يونيو 2019، محاكمة تاجر مخدرات كان قد اعتدى على رجلي أمن بآسفي وتسبب لأحدهما ي عاهة مستديمة.

وكشفت معطيات دقيقة حصلت عليها “آسفي كود”، أن المتهم (ف.ع) كان قد قاوم عنصري الأمن (ك.ر) و(م.خ)، بعد محاولة إلقاء القبض عليه، حيث اعتدى عليهما بواسطة سكين من الحجم الكبير مما تسبب في إصابة أحدهما بشكل بليغ، وخلفت لديه عاهة مستديمة.

ورغم الاعتداء الذي تعرضا له، فقد تمكن عنصري الأمن من اعتقال الجاني ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل احالته على أنظار النيابة العامة المختصة.

وأسفرت التحقيقات التمهيدية عن متابعة المتهم (ف.ع) بتهم تتعلق بمحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار، وتكوين عصابة إجرامية، والاتجار في المخدرات، والعنف ضد موظفين عموميين نتج عنه إراقة دم وعاهة مستديمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عاجل : السيبة...حشود غفيرة تحاصر أمنيين جنوب آسفي بعد إلقاء القبض على تاجر مخدرات فيديو : المجلس الاقليمي لحزب الاستقلال يتدارس آفاق الاستجابة التنموية لطموحات ساكنة اقليم آسفي فيديو: العامل شينان ومجموعة جماعات عبدة يدقان آخر مسمار في نعش مطارح النفايات العمومية بآسفي والاقليم فيديو : منتسبي تنسيقية المعطلين حاملي الشهادات بآسفي يحتجون أمام عمالة آسفي أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة
=