صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

438

أخبار اليوم    العدد   2872   17/04/2019

محاكمة مصور  ” المستوصف الملكي ” بمراكش

  بعد اقل من أشهر  على استجابتها لملتمس السراح المؤقت لمصور فيديو يوثق لغياب التجهيزات و الأطر الطبية بمركز صحي بحي ” الملاح ” العتيق بمراكش بعد يومين من تدشينه من طرف الملك محمد السادس خلال زيارته الأخيرة للمدينة ..  

الأحداث المغربية     العدد   6801   17/04/2019 

جماعة أسفي .. تبادل الاتهامات

  تعيش الجماعة الحضرية لأسفي  التي  يسيرها عبد الجليل البداوي عن حزب العدالة و التنمية على صفيح ساخن  بسبب الاتهامات بين رئيس الجماعة و المستشار الجماعي الذي يوجد في صف المعارضة المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري المصطفى البوكاري .

أغنام في الطريق العام 

  أثارت صورة تم التقاطها لقطيع من الأغنام وهي تعبر الطريق وسط مدارة الجريفات بأسفي عند المدخل الرئيس للمدينة في الطريق الرئيسة الرابطة بين مدينة أسفي و مدينتي الصويرة و أكادير انتباه رواد الفايسبوك من أبناء أسفي من خلال تعليقاتهم التي أكدت على حقيقة تحويل مدينة أسفي إلى قرية كبيرة ..

الصباح     العدد   5891   17/04/2019

متحف مراكش  .. عبق التاريخ

  تضم مراكش  معالم تاريخية مميزة تجدب انتباه السياح و يقصدونها لاكتشاف المغرب العريق . من بين تلك المعالم متحف مراكش الذي يوجد في قلب المدينة الحمراء قرب مدرسة بن يوسف التاريخية و يزخر بمجموعة من الخصائص المميزة و المتنوعة تعكس فن العمارة المغربية العريقة  و الإسلامية .

المساء     العدد   3866   17/04/2019 

الشرطة  القضائية بأسفي  تفك لغز علاقة متزوجة بعشيقها

 فككت عناصر قسم الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأسفي لغز الخيانة زوجية و الكشف عن  ملابسات علاقة الزوجة بعشيقها الجزار . وعلمت “المساء” من مصادر جيدة الاطلاع أن رجل تعليم متقاعد أيقن و بعد اقل من ستة أشهر على زواجه بوجود علاقة مشبوهة لزوجته مع شخص أخر قبل أن تكشف القضية عن معطيات صادمة .

طوني يربط قرار بقاءه بأسفي بموافقة عائلته

  لازال التعثر يرافق تمديد العقود أبرز الدعامات الأساسية بأولمبيك أسفي  الذين ستنتهي عقودهم مع نهاية الموسم بعد العراقيل و الصعوبات التي وجدتها أدارة الفريق في اقتناع بالاستمرار رفقة الفريق …

أولمبيك أسفي يسعى لتغيير أقمصته قبل نهاية الموسم 

  بدأت أدارة أولمبيك أسفي رحلة البحث مزود جديد للفريق بألبسته الرياضية للدورات المتبقية خلال البطولة الاحترافية بعاد قرارها بفسخ العقد الذي يربط الفريق بالشركة  التي تحمل أقمصة الفريق هويتها البصرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=