أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود19 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 10:05 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث المغربية    العدد 6803   19/04/2019

خيانة في الواتساب

  ظلت تراوده شكوك حول زوجته بعد نصف سنة من زواجه .هو متقاعد من سلك التعليم بأسفي تصرفات زوجته أكدت خيانتها له ليضطر تفاديا للدخول في متاهات مع من اختارها شريكة لحياته ….

 

المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة

 تسلم المغرب رئاسة المنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة من السينغال زوال يوم الأربعاء 16 أبريل 2019 مباشرة بعد الانطلاق الرسمي لأشغال الدورة الخامسة للمنتدى بمراكش

وتسلمت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية نزهة الوفي رسميا الرئاسة من السينيغالي أمادو لامين غيسي رئيس لجنة الدورة الرابعة للمنتدى .

الوداد و الرجاء يستعادان للديربي بمراكش

  علمت ” الأحداث المغربية ” أن فريقي الوداد و الرجاء البيضاوي لكرة القدم قررا الاستعداد للديربي يوم الأحد المقبل بمدينة مراكش التي تستضيف المباراة عن الدورة 25 من البطولة الاحترافية . 

الأخبار    العدد 1972   19/04/2019

الواد الحار يخرج سكان أسفي للاحتجاج بعد فشل العمدة في إنهاء المشروع الملكي لتعميم التطهير

  خرج أول أمس المئات من السكان الأحياء الجنوبية في أسفي للاحتجاج على محاصرة مسجد بلفاطمي بمستنقع ضخم من المياه العادمة وأيضا لدق ناقوس الخطر من وضعية العشرات الأحياء السكنية بالمدينة التي تعيش وسط برك …. 

المساء    العدد 3868   19/04/2019

احتياطيو الكوكب غاضبون بسبب منحة الفوز

  صرفت اللجنة المشرفة على تسيير الكوكب المراكشي منحة الفوز على الجيش الملكي (15 ألف درهم ) كما تم وعد اللاعبين بمنحهم مكافئات استثنائية للفوز على أولمبيك خريبكة و حرص الوارزازي على التحدث إلى الطاقم التقني و اللاعبين حول  أهمية الفوز في  مباراة المقبلة أمام  الأوصيكا …

أولمبيك أسفي يواصل استعداداته لقمة الجيش بصفوف غير مكتملة

  يواصل أولمبيك أسفي استعداداته لمباراته الحارقة ضد ضيفه الجيش الملكي برسم الدورة 25 من البطولة الاحترافية التي ستحتضن مجرياتها بعد غد الأحد ملعب المسيرة الخضراء بداية من الساعة السادسة مساء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة