أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم السبت 20 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مر اكش آسفي

أسفي كود20 أبريل 2019آخر تحديث : السبت 20 أبريل 2019 - 11:07 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم السبت 20 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مر اكش آسفي

المساء   العدد   3869     20.21/04/2019

 توقيف مروج خطير بعد مواجهة استعملت فيها الحجارة والسيوف والكلاب الشرسة

  عاش  حي الكوكي بمدينة أسفي استنفارا امنيا مساء  أول أمس و ذلك على  خلفية إلقاء القبض على مروج للمخدرات و محاولة تخليصه من طرف مجموعة من زملائه الشبان .

اصطدام شاحنتين يتسبب في حريق مهول

  وقعت حادثة سير خطيرة في الساعات الأولى من الصباح أول أمس الخميس بالنقطة الكيلوميترية رقم 353 بالطريق السيار الرابط بين مراكش أكادير و تحديدا على مستوى دوار أمزري بتراب جماعة تمزكدوين  إقليم شيشاوة .

أولمبيك أسفي يخصص 8 ألاف درهم لتحفيز اللاعبين ضد الجيش

    أنهى أولمبيك أسفي ضد ضيفه الجيش الملكي برسم الدورة 25 من البطولة الاحترافية التي ستحتضن مجريتها يوم غد الأحد ملعب المسيرة الخضراء بداية من الساعة السادسة مساء .

أخبار اليوم   العدد   2875     20.21/04/2019

جنايات مراكش تستدعي 4 شهود آخرين في ملف ” الاختلالات المالية “ببلدية قلعة السراغنة

  استجابت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمراكش أول أمس الخميس لملتمس باستدعاء أربعة شهود آخرين تقدم به دفاع رئيس بلدية قلعة السراغنة نور الدين أيت الحاج المنتمي لحزب الأصالة و المعاصرة و المتابعة بثلاث جنايات تتعلق ب ” تبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته و تزوير الوثائق رسمية و بجنحة ” تزوير وثائق إدارية” .

إدريس لمريني يعرض أفلامه و يناقش توجهاته الإبداعية بمراكش

  يواصل المخرج المقتدر إدريس لمريني سلسلة لقاءاته و عروضه السينمائية لعدد من أعماله بالمغرب و خارجه فبهد عرض و مناقشة فلمه “لحنش” بمدن مختلفة بفرنسا وبلجيكا في عدد من المهرجانات بعدما احتل المرتبة الأولى …

“البيغ ” و “البنج” في أسفي للضحك

  اختتمت فعاليات الدورة الثانية لمهرجان أسفي للضحك بتقديم فقرات متنوعة تتوزع بين مسرحيات و عروض للأطفال الصغار و عروض كوميدية و سهرات فنية بحضور باقة الفنانين بينهم الرابوران “الدون بيغ” و “لبنج” و الفنان “لالجيرينو ” و المهدي موازيين و ميدو بلحبيب إلى جانب فرقة كرافاطا .

الأحداث المغربية   العدد   6804     20.21/04/2019

السلاح لتخليص أمنيين من  حشود غاضبة

  وقائع شبيهة بالأفلام الهيولودية تلك التي شهدتها المنطقة الجنوبية لأسفي و بالضبط بالحي كاوكي مساء أول أمس الخميس عندما وجد عدد من عناصر الشرطة أنفسهم محاصرين وسط جمهور غفير من  المواطنين أغلبهم شباب .

المتسولون ” المتحولون ” في قبضة أمن مراكش

  تمكنت المصالح المنية بمراكش من إسقاط القناع عن الوجه الحقيقي لأربعة شبان اتخذوا من التزيي بأزياء و ألبسة نسائية ستارا لولوج عالم التسول واستدرار صدقات المحسنين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة