أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 22 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود22 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 10:39 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 22 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الصباح    العدد 5895    22/04/2019

الرصاص بعد محاصرة الشرطة بأسفي

  حاصر العشرات من المواطنين بحي الكوكي جنوب  مدينة أسفي عدة عناصر من الشرطة القضائية و الأمن العمومي أثناء  تدخلها لاعتقال تاجر مخدرات بشكل موضوع مذكرات بحث وطنية بموجب مساطر مرجعية ورد اسمه فيها مزودا للعديد من تجار المخدرات وكذا المستهلكين .

الأحداث المغربية   العدد 6805    22/04/2019

الشغب  يلحق خسائر كبيرة بملعب مراكش

  ضرب الشغب من جديد الملعب الكبير لمراكش يوم  الجمعة الماضي على  هامش المباراة التي  استضاف من خلالها فريق الكوكب المراكشي نظيره أولمبيك خريبكة برسم افتتاح مباريات الجولة 25 من البطولة الوطنية في قسمها الاحترافي الأول .

الاحتفاء بسينما عباس كياروستامي بأسفي

  تحتضن الكلية  متعددة التخصصات بأسفي يومي 2 و3 ماي المقبل فعاليات الدورة 14 للأيام السينمائية  بأسفي و التي تتمحور حول العوالم الفنية للمخرج الإيراني الراحل عباس كياروستامي .

أخبار اليوم    العدد2876    22/04/2019 

محاكمة المتهم الرئيسي في مقتل ناشط أمازيغي

  بعد أكثر من سنة على صدور الأحكام الاستئنافية في جريمة قتل الناشط في حركة الثقافية الأمازيغية عمر خالق الذي لقي مصرعه خلال  مواجهات الدامية التي شهدها محيط كلية مراكش مساء يوم السبت 23 يناير من 2016 بين طلبة أمازيغ و صحراويين …

اتهامات لرئيس المجلس الجماعي بالتلاعب في أملاك الجماعة

  وجه أربعة مستشارين بالمجلس الجماعي ” سبت الجزولة ” ضواحي مدينة أسفي شكاية لرئيس النيابة العامة  و الوكيل العام لدى محكمة النقض ” محمد عبد النبوي تحمل اتهامات ثقيلة لرئيس المجلس بتوريطه في تفويت أملاك الجماعة و التسبب في تعثر أشغال مشاريع عمومية و أحداث مشاريع ” وهمية” قالوا إنها “التهمت الملايين من الدراهم” .

المساء     العدد3870    22/04/2019 

العثماني من مراكش ” المغرب منخرط في الديناميكية العالمية للتنمية المستدامة

  أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني أن المغرب منخرط في الديناميكية العالمية الجديدة الرامية إلى إرساء أسس التنمية المستدامة مذكرا بأن دستور 2011 كرس التنمية المستدامة و جعلها حقا لكل مواطنين .

التعاقد مع شركة للألبسة الرياضية يثير الجدل بأسفي

  تعاقد اولمبيك أسفي بشكل رسمي مع شركة الألبسة و الأمتعة الرياضية بعد فسخه مع شركة الايطالية التي  كانت أقمصة الفريق تحمل هويتها البصرية منذ انطلاق  الموسم الرياضي ببعد التأخر الكبير الذي طبع افتتاح متجر الفريق .

بنيس ” الكوكب يحتاج لمعجزة لضمان البقاء

  قال عز الدين بنيس مدرب فريق الكوكب المراكشي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الفريق ضد اولمبيك خريبكة أن النتيجة لم تكن متوقعة بالمرة و مفاجئة للفريق وأثرت سلبا على نفسية اللاعبين و الطاقم التقني .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة