أهم ماتناولته الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود23 أبريل 2019آخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 11:07 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ماتناولته الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الصباح   العدد 5896    23/04/2019

أسفي يقترب من مركز إفريقي

   لم يفوت أولمبيك أسفي فرصة الاستقبال في ملعبه و فاز على ضيفه الجيش الملكي بهدف لصفر في المبارات التي جمعت بينهما مساء أول أمس “الأحد” بملعب المسيرة الخضراء بأسفي .

جيمس يروج للسياحة بمراكش

  فاجأ نجم الراب الفرنسي ميتر جيمس و المغني الكولومبي خوان لويس لوندونو أرياس الملقب بمالوما جمهورهما وأعلنا تصوير فيديو كليب ديو سيجمعهما بمراكش الأمر الذي سيساعد في الترويج للسياحة بالمغرب وبشكل خاص بالمدينة الحمراء

الأحداث المغربية    العدد 6806    23/04/2019

المقاطعة “تضرب” مداخيل الديربي

  علمت “الأحداث المغربية ” أن المداخيل مباراة الديربي بين الوداد و الرجاء البيضاويين و برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية التي جرت أول أمس الأحد بملعب مراكش الكبير بلغت 80 مليون سنتيم بعدما تم بيع 23 ألف تذكرة ….. 

أخبار اليوم    العدد 2877    23/04/2019

عمران .. قصة طفل دخل مصحة بعيب خلقي و خرج منها بعاهة مستديمة

  بحث قضائي تمهيدي تجريه ولاية أمن مراكش في شأن تعرض طفل لا يتجاوز عمره سنتين و نصف سنة لخطأ طبي مفترض تسبب في بتر قدمه بإحدى المصحات الخاصة بالمدينة و قد استهلت الولائية للشرطة القضائية أبحاثها الأمنية بالاستماع .

تأسيس فرع  جديد لحزب الأحرار دون علم مكتبه القادم

  قرر ” المكلف الإقليمي بالشؤون التنسيقية ” لحزب التجمع الوطني للأحرار نهاية الأسبوع الماضي بإقليم أسفي تأسيس فرع جديد للحزب ضواحي مدينة أسفي بجماعة المعاشات تحديدا قبل أن يظهر بأن هناك فرعا قائما سلفا لهذا الحزب في هده الجماعة..

الأخبار    العدد 1975    23/04/2019

الوكيل العام بمراكش يحيل ملف تفويت عقارات الدولة على عبد النبوي

  علمت “الأخبار ” من مصادر مطلعة أن الوكيل العام لدي محكمة الاستئناف بمراكش أحال الأسبوع الماضي ملف تفويت عشرات الهكتارات من أملاك الدولة المنتخبين و مضاربين على محمد عبد النبوي رئيس النيابة العامة قصد التشاور  و التكييف التهم قبل إحالة الملف على  قاضي التحقيق باستئنافية مراكش . 

المعارضة تطالب الداخلية بإرغام عمدة مراكش على تراجع عن صفقة النقل الحضري

   طالب مستشارون من المعارضة بالمجلس الجماعي لمراكش في رسالة موجهة الى والي جهة  مراكش –أسفي بتدخل مصالح وزارة الداخلية من أجل وقف مسطرة عروض الأثمان الخاصة بالنقل الحضري و التي باشرها يونس بنسليمان النائب الأول للعمدة لأنها غير  قانونية . 

المساء    العدد 3871    23/04/2019

عقار ب 15 مليار يورط برلمانيا ورجل أعمال في النصب على أجنبيين

  تباشر فرقة  جرائم الأموال بولاية امن  مراكش عملية تحقيق في ملف نصب بقيمة تفوق 15 مليارا ضحيته أجنبيتان الأول ينحدر من جزيرة سان مارتان التابعة لفرنسا معروف بالاستثمار في  العقار و له شهرة عالمية في تربية الخيول و الثاني شريك له يقيم بموناكو .

صالونات مهاجرات إفريقيات تسقط ضحايا بمراكش بسبب استعمال مواد تجميل  فاسدة

  لم تمض سوى أسابيع على  فضيحة  إجراء طبيب فرنسي عمليات تجميل داخل  رياض دون ترخيص حتى تفجرت فضيحة  خطيرة تمثلت في  سقوط ضحايا بعد استعمال مواد تجميل فاسدة ….

النيابة العامة تدخل على  خط وفاة غامضة لتلميذة

  لفظت تلميذة تم  نقلها على وجه السرعة إلى  قسم المستعجلات في حالة صحية جد متهورة بسبب أسابتها بتسمم ناتج عن  وجبة عدائية مجهولة المصدر أنفاسها الأخيرة بعد أن لم ينفع معها علاج مند الواحد والعشرين من الشهر المنصرم ….

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة