حصري: ساعة سوق ساعة سالات…سلطات آسفي تقرر وضع حد لتنظيم السوق داخل المدينة

أسفي كود26 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 4:30 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
حصري: ساعة سوق ساعة سالات…سلطات آسفي تقرر وضع حد لتنظيم السوق داخل المدينة

ضمن الحملات التنظيمية التي شرعت سلطات آسفي في نهجها في مواجهة الباعة  الجائلين والتصدي لاحتلال عدد من شوارع آسفي، ولاسيما بعد الشروع في افتتاح الأسواق النموذجية، من المنتظر أن تنهي السلطات تنظيم سوق ساعة بمنطقة المطار بآسفي.

وكشفت مصادر عليمة، أن اجتماعات موسعة شهدها مقر عمالة آسفي هذا الأسبوع اتخذت خلالها مختلف الترتيبات الأمنية المرتبطة بمنع تنظيم هذا التجمع الكبير للباعة الجائلين  صباح كل يوم أحد بمنطقة المطار بآسفي، ولن  يسمح ببتنظيمه مطلقا داخل أي موقع بآسفي، يؤكد نفس االمصدر.

وشددت المصادر ذاتها، أن مواصلة السماح بتنظيم هذا السوق العشوائي الكبير، سيؤثر على قرار سلطات آسفي تنظيم الباعة الجائلين داخل الأسواق النموذجية، ومنع أي تجارة عشوائية بمحيط عدد من الأحياء المدينة.

ولم تخفي المصادر نفسها، التأثير الكبير الذي سبق وأن خلفه سوق ساعة بآسفي على عدد من التجار بآسفي وحركة تجارة  سوق الجملة للخضر والفواكه بآسفي، بعد أن تحول هذا السوق العشوائي إلى مركز رئيسي لتسويق عدد من السلع والبضائع المهربة، ولحوم يجهل مصدرها وظروف ذبحها.

ومن شأن قرار سلطات آسفي منع تنظيم سوق ساعة ابتدءا من بعد غد الأخذ، أن يساهم في نجاح عملية تنظيم الباعة الجائلين داخل الأسواق النموذجية، والقطع مع دابر جميع مظاهر العشوائية والفوضى بآسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة