أنوار ادبير رئيس الأوسيس…نقف على أعتاب التاريخ.. وسنطيح باتحاد جدة

أسفي كود12 فبراير 2020آخر تحديث : الأربعاء 12 فبراير 2020 - 5:48 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
أنوار ادبير رئيس الأوسيس…نقف على أعتاب التاريخ.. وسنطيح باتحاد جدة

أكد نور الدين ادبيرة رئيس نادي أولمبيك آسفي المغربي، أن كافة العناصر داخل النادي سخرت مجهوداتها من أجل هدف واحد وهو الإطاحة باتحاد جدة السعودي خارج البطولة العربية.

ويحل اتحاد جدة السعودي ضيفًا على أولمبيك آسفي المغربي، السبت المقبل، في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1).

ويطمح رئيس آسفي وأنصار الفريق المغربي، إلى تأمين عبور تاريخي غير مسبوق والمرور إلى نصف نهائي مسابقة خارجية لأول مرة في تاريخ النادي.

وأضاف ادبيرة في تصريحات إذاعية “نادينا يقف على أعتاب التاريخ ونتائجه عربيا كانت مذهلة، أطحنا بالرفاع البحريني والترجي التونسي ونأمل أن نلحق بهم اتحاد جدة السعودي ولو أن المهمة صعبة للغاية”.

وتابع “تعادلنا بالذهاب لا يعني شيئا والحسم سيكون بملعبنا إن شاء ونأمل أن نحظى بدعم قياسي من أنصارنا”.

وأردف ادبيرة “خصصنا تحفيزات مالية مهمة للاعبين وندرك أنهم لا يحتاجون التحفيزات كي يواصلوا هذه المغامرة الرائعة، نراهن كذلك على إنجاح الجانب التنظيمي وفريقنا قوي وسيسعد أنصاره هذا لا نشك فيه”.

وختم رئيس آسفي “كل شيء يسير على أفضل ما يرام ونأمل أن نحظى بدعوات الجميع لأننا نستحق ذلك، لقد أثبتنا قوتنا وأننا نملك فريقا محترما ومجموعة تستحق الإشادة ومدربا مخلصا لعمله وجمهور رائع”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة