حادثة سير بالشماعية تكشف بالصدفة عن طبيب مزيف باليوسفية بحوزته أختام أطباء من آسفي والجديدة

أسفي كود19 يناير 2018آخر تحديث : الجمعة 19 يناير 2018 - 8:41 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
حادثة سير بالشماعية تكشف بالصدفة عن طبيب مزيف باليوسفية بحوزته أختام أطباء من آسفي والجديدة

كشفت حادثة سير وقعت على مشارف مدينة الشماعية، الأسبوع الماضي، عن طبيب مزيف، كان قد تعرض لحادث سير وهو على متن سيارته، التي أصيبت بأضرار بالغة، حيث تركها بموقع الحادث، وغادر نحو منزله بمدينة اليوسفية، دون استكمال الإجراءات القانونية المرتبطة، بذلك.

وكشفت معطيات دقيقة، أن عناصر الدرك الملكي بالشماعية، تلقت إخبارية، تتعلق بوجود سيارة تعرضت لحادثة سير بمنطقة خلاء، بعد أن أكد المخبر ارتيابه في أمرها. وسارعت عناصر من مركز الدرك، إلى التنقل نحو موقع الحادث، حيث أجرت معاينة أولية للسيارة، مكنت من العثور داخلها على عدد من الأختام الطبية المزورة، تحمل أسماء أطباء من آسفي، والجديدة وسيدي بنور، وخاتم يحمل اسم مسؤول بالهلال الأحمر المغربي بآسفي.

وبعد تنقيط السيارة، بالناظم الآلي لوزارة التجهيز والنقل، اهتدى المحققون إلى الهوية الحقيقية لمالك السيارة، والذي جرى اعتقاله من طرف عناصر الأمن بمدينة اليوسفية، بعد الكشف على أنه كان موضوع مذكرة بحث قضائية، بتهم تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد.

وأكدت مصادر أمنية، أنه جرى نقل المتهم والذي كان ينتحل صفة طبيب، نحو مركز الدرك الملكي بالشماعية، من أجل فتح بحث قضائي معه بتعليمات من النيابة العامة المشرفة على البحث، وذلك بغرض تحديد جميع الظروف والملابسات المرتبطة بالحادثة، وحقيقة الخواتم والشواهد الطبية، التي عثر عليها داخل سيارته، والتي رجحت ذات المصادر، أن المتهم كان يستعملها في بيع عدد من الشواهد الطبية، ووثائق أخرى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة