أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الجمعة 10 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود10 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 12:06 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الجمعة 10 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأخبار    العدد   1990    10/05/2019 

برلماني سابق أمام الفرقة الجهوية بمراكش لاتهامه رفقة موثقة ورجل أعمال بالنصب

   علمتالأخبار ” من مصادر المطلعة أن الفرقة الجهوية التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمراكش استمعت يوم الثلاثاء الماضي لمستشار برلماني سابق و عضو المجلس عضو بالمجلس الجماعي للمدينة على خلفية اتهامه موثقة ورجل أعمال بالمدينة من طرف مسثتمرين أجنبيين من أجل النصب .

الأخبار    العدد   2891    10/05/2019 

    مواطنة تقاضي مستشارا جماعيا بتهمة ” استغلال منصبه لتبليط محيط منزله “

 شكاية غير مسبوقة تقدمت بها مواطنة أمام ابتدائية قلعة السراغنة مؤخرا تتهم فيها مستشارا جماعيا باستغلال منصبه لتبليط الحي الذي يقطنه دون باقي الأزقة المجاورة موضحة بأن النائب الثاني لرئيس بلدية تملالت بالإقليم نفسه ..

الأحداث المغربية   العدد   6821    10/05/2019   

تشميع قاعة ل “العدل و الإحسان ” بأسفي

  انتقل عدد  كبير من رجال الأمن و عناصر من القوات المساعدة واعوان السلطة بعد وجبة فطور اليوم الثاني من  شهر رمضان صوب إقامة ” الصفا” بشمال مدينة أسفي لضرب حراسة مشددة على إحدى القاعات التي  سبق للسلطات أن قامت بتشميعها صباح اليوم نفسه وذلك خوفا من أن يعاد فتحها أو تمارس بجانبها بعض الطقوس الدينية وبالخصوص منها صلاة التراويح .

مواجهات

  كعادتها وعند قرب جمع المحصول الزراعي بعد سنة كاملة من العمل يجد عدد من فلاحي منطقة لبخاتي التابعة لإقليم أسفي أنفسهم أمام مشكل عويصة مرتبطة بتوافد عدد كبير من الرعاة الرحل بشاحناتهم المحملة بمئات الرؤوس من الأغنام و عدد من سيارات الدفع الرباعي و حلولهم بأراضيهم الشائعة الكائنة بالمنطقة من أجل القيام برعي اغنامهم دون الاكتراث بمالكي هاته الأراضي .

فصل جديد من محاكمة الإمام المغتصب

 أعلنت هيئة الحكم بغرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمراكش عن بدء الفصل الثاني من محاكمة إمام مسجد دوار بيجلون بجماعة ستي فاضمة بإقليم الحوز

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة