أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الاثنين 13 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود13 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 12:09 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الاثنين 13 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الصباح    العدد 5912    13/05/201

انتحار فرنسي بالصويرة

  استنفرت جثة فرنسي مقيم بالصويرة مصالح الأمن بها بعد أن عثر عليه منتحرا مساء الأربعاء الماضي بحي التجزئة الخامسة . وذكرت مصادر الصباح أن الفرنسي البالغ من العمر خمسين سنة عثر عليه مشنوقا بصالون شقة يقيم فيها منذ سنوات وحيدا منطويا على نفسه.

الأحداث المغربية     العدد 6823    13/05/2019

اعتقال شرطي بأسفي

  تم يوم الجمعة الأخير اعتقال رجل أمن بأسفي بعدما سبق وأن أقدمت المديرية العامة للأمن الوطني على توقيفه عن العمل و تنقليه إلى مدينة أكادير و بعدها إلى مدينة مراكش بسبب اتهامه بالنصب على شابة صرحت في فيديو انتشر على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي انه تسلم مبالغ مالية لتتخذ المديرية بعد مدة عن توقيفه قرارا ثانيا يقضي بعودته إلى العمل و هذه المرة بمدينة أسفي .  

الأخبار     العدد 1992    13/05/2019

لجنة  تفتيش مركزية تقف على اختلالات بسوق الجملة للخضر و الفواكه بمراكش

   للأسبوع الثاني على التوالي تواصل لجنة تفتيش من الإدارة الترابية مهام البحث و التنقيب في الاختلالات التي يعرفها سوق الجملة للخضر و الفواكه بمراكش من أخل الوقوف  على الأسباب الحقيقة الكامنة وراء قرار المجلس الجماعي القاضي بوضعه ضمن قائمة المرافق المعنية بالتدبير المفوض .

المساء     العدد 3887    13/05/2019

لشكر يجر مستشارين اتحاديين منحوا رئاسة مجلس ل ” البيجيدي ” إلى القضاء

    تقدم إدريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بطلب إلى رئيس المحكمة الإدارية بمراكش قصد تجريد ستة مستشارين قصد تجريد ستة مستشارين اتحاديين من صفة منتخبين بجماعة امنتانوت …

توقيف سارق سيارات الكراء بمراكش

  تمكن صاحب وكالة لكراء السيارات بمساعدة شريكه من إيقاف سارق قام بالسطو على سيارته بعد مطاردة هوليودية انتهت بتسليمه إلى عناصر الدرك الملكي للأوداية بضواحي مراكش .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة