صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 14 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

228

الأحداث   المغربية   العدد  6824  14/05/2019

فرنسيون يستنفرون سلطات الحوز

    لم  يكن  حظ فرنسية مقيمة بالمغرب بأحسن من مواطنيها اللذين تم العثور عليها على قيد الحياة نهاية الأسبوع الماضي . فقد أفاد مصدر موثوق أن المواطنة الفرنسية المقيمة أن المواطنة الفرنسية المقيمة بالمغرب لقيت مصرعها مساء يوم الأحد 12ماي الجاري بمنطقة “تاسة ويركان”الجبلية التابعة للنفوذ الترابي للجماعة القروية ويركان داخل المجال الترابي لإقليم الحوز.

أولمبيك أسفي يقترب من كأس الكاف

  صعد أولمبيك أسفي لكرة القدم إلى المركز الثالث بالبطولة الاحترافية بعد فوزه مساء أول أمس الأحد على اتحاد طنجة بملعب ابن بطوطة بهدفين لصفر رافعا بذالك رصيده إلى 42 نقطة ليقترب بذلك من المشاركة بكاس الكاف في الموسم ال

المساء    العدد  3888  14/05/2019

اعتقال شرطي بتهمة النصب بأسفي

  أمرت النيابة العامة باستئنافية أسفي بإيداع موظف أمن برتبة مقدم شرطة يعمل بفرقة التدخل السريع بأسفي السجن المحلي بعد متابعته بتهمة و الاحتيال حيث تم الاستماع اليه في محضر قانوني و مواجهته بضحاياه قبل عرضه على النيابة العامة . 

أخبار اليوم      العدد  2894  14/05/2019

- الإعلانات -

جنايات مراكش ترفض إعادة فتح مقهى “لاكريم”

  بعد رفضها المبطن لجميع الدفوع الشكلية بضمتها للجوهر رفضت غرفة الجنايات الابتدائية باست نافية مراكش مؤخرا طلب إعادة فتح مقهى “لاكريم ” بإسناد توكيل إدارتها و تدبيرها لعاملين بها …. 

الأخبار      العدد  1993  14/05/2019

ربان وأطباء متورطون في تهريب أدوية من الخارج و الإجهاض السري بمراكش

  “تهريب أدوية محظورة من دولة اسبانيا و استعمالها في عمليات إجهاض سري و تحرير وصفات طبية تتضمن بيانات كاذبة” كانت تلك أهم الجنح التي وجهتها النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لأفراد شبكة  مختصة في الإجهاض السري بمراكش …

الرئيس السابق لبلدية ورزازات أمام الجنايات الاستئنافية مراكش

   من المقرر أن  يمثل الرئيس السابق لبلدية مدينة ورزازات أمام غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمراكش بعد غد الخميس في أول جلسة للمحاكمة بعدما هددت الرئاسة بإحضاره بواسطة القوة العمومية وإدلاء دفاعه دفاعه بشهادة طبية تؤكد مرضه وعدم قدرته على الحضور في الجلسة السابقة.

أسفي يسقط طنجة أمام جماهيرها وينفرد بالمركز الثالث

  ضرب فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم  بقوة بعد هزم مضيفه اتحاد طنجة بواقع هدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها مركب طنجة مساء أول أمس الأحد لحساب الجولة 28 من منافسات البطولة الوطنية لينفرد بذلك بالمركز الثالث بعدما أزاح الفريق الطنجي منافسته المباشر من طريقه في سباق التنافس على مقعد إفريقي.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=