صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الجمعة 17 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

200

الأحداث المغربية   العدد  6827   17/05/2019

فك لغز سرقات معهد التكنولوجبا التطبيقية

  نجحت المصالح الأمنية بمراكش في فك شفرة السرقات التي تعرض لها معهد التكنولوجيا التطبيقية بحي ازلي بمقاطعة المنارة و انتهت بالسطو على عدة معدات تجهيزات خاصة بمخازن و أوراش المواد التقنية من ميكانيك و كهرباء إضافة إلى اختفاء بعض المبالغ المالية .

الأخبار   العدد  1996   17/05/2019

احتجاجات ضد التحرش بمؤسسة تابعة للبعثة الفرنسية بمراكش

  في سابقة من نوعها قاطع تلاميذ و تلميذات مؤسسة تربوية تابعة للبعثة الفرنسية بمراكش دروسهم أول أمس ” الأربعاء” ونظموا مسيرة داخل المؤسسة ووقفة احتجاجية أمام المقر إدارتها مطالبين برحيل أحد مسؤوليها .

بنسليمان يصف مستشارين بالجاهلين ومعارض يؤكد أن “المصباح” رشح أمين بمراكش

  وصف يونس بنسليمان النائب الأول لعمدة مراكش خلال جلسة دورة ماي المنعقدة أول أمس “الأربعاء” بعض مستشاري المعارضة ب “الأميين” وبأن “مستواهم التعليمي متواضع ويتطاولون على الناس…ويعليهم أن يعرفوا حجمهم” .

الصباح    العدد  5916   17/05/2019

فرار هوليودي لسجين بمراكش

  تجري تحقيقات مع عناصر الدرك الملكي المكلفة بخفر المعتقلين من سجن لوداية إلى المحكمة الابتدائية بمراكش اثر فضيحة هروب سجين بطريقة وصفتها مصادر “الصباح” بالغريبة والهوليودية من داخل المحكمة بعد تخلصه من الأصفاد.

 

التوقيف ينهي موسم أيت الحاج

  يفتقد اولمبيك أسفي لاعب وسط الميدان كمال ايت الحاج في المباراتين المقبلتين بسبب عقوبة التوقيف الصادرة في حقه لمباراتين بسبب تراكم البطاقات الصفراء .

المساء   العدد  3891   17/05/2019

فرنسا تبدأ محاكمة سياسي أخفى امتلاكه فيلا فاخرة بمراكش

    بدأ القضاء الفرنسي بعد خمس سنوات من التحقيق محاكمة مسؤول فرنسي من حزب ساركوزي بسبب التهرب الضريبي و غسل الأموال وشرائه فيلا بمدينة مراكش بقيمة فاقت 5 ملايين أورو استعمل فيها طرقا ملتوية و معقدة تجنبا لدفع الضرائب .

توالي انهيارات المنازل بمراكش يدفع السلطات الى هدم دور آيلة للسقوط

   لا صوت في مراكش هذه الأيام إلا صوت الانهيارات وسقوط أكوام الأتربة و الحجارة .فبعد حادث درب لالة شاشا بدوار كراوة و حادث درب مسيوة بالمدينة العتيقة لمراكش ظهر أول أمس الأربعاء انهيارا جديدا طال جدارا متهالكا بقي صامدا لمدة بعدما تم هدم أحد المنازل .

العثور على جثة طفل في قناة “زرابة” بقلعة السراغنة

  تمكنت فرق الإنقاذ من رجال الوقاية المدنية و العناصر الأمنية بجماعة العطاوية بإقليم قلعة السراغنة من انتشال جثة طفل يبلغ من العمر 12 سنة بعدما قضى نحبه غرقا حينما جرفته مياه قناة “زرابة” هو والده الذي نجا من الموت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=