مراكش.. ايقاف شخص من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات

أسفي كود24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 3:13 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
Forces de l'ordre, unité mobile, motards, sécurité, police, arrestation. (Fès 31/12/16) _DS
Forces de l'ordre, unité mobile, motards, sécurité, police, arrestation. (Fès 31/12/16) _DS

أحالت مصالح المنطقة الأمنية سيدي يوسف بن علي بمراكش، أمس الخميس، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية شخصا من ذوي السوابق العدلية العديدة في مجال ترويج المخدرات.

وحسب مصدر أمني، فقد تم اعتقال المعني بالأمر من قبل عناصر الدائرة الخامسة عشرة بعدما ضبطته ، مساء الثلاثاء الماضي، متلبسا بمسك وترويج المخدرات على مستوى حي الفخارة، حيث عثر بحوزته على ثمانية قطع من مخدر الشيرا معدة للبيع وأزيد من كيلوغرام من مخدر الكيف كانت على شكل باقات معدة للترويج ، بالإضافة إلى كمية من التبغ المهرب.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذا الإجراء يأتي في سياق التفاعل الإيجابي مع انشغالات ساكنة المنطقة وتفعيل توصيات اللقاءات التواصلية التي جمعت مختلف مكونات نسيج المجتمع المدني بمنطقة الفخارة برئيسي المنطقة الأمنية والدائرة الأمنية المختصة ترابيا، حيث تمكنت هذه الأخيرة، مع حلول شهر رمضان، وفي عمليات متفرقة بالمنطقة، من إيقاف ثلاثة أشخاص تم ضبطهم في حالة تلبس بترويج مخدري الشيرا والكيف، بالإضافة لشخص رابع كان يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج الخمور.

كما تم وضع حد لنشاط قاصرين ينحدرون من أحد الدواوير المتاخمة للمجال الحضري ينشطون في مجال السرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية من نوع “س90″، الأمر الذي خلف ارتياحا واستحسانا كبيرين لدى الساكنة.

وأكد المصدر الأمني على أن الجهود المبذولة في هذا الصدد مستمرة، في الزمان والمكان، تماشيا مع توجيهات المديرية العامة للأمن الوطني القاضية بوضع انشغالات المواطنين ضمن صلب اهتمامات المؤسسة الأمنية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة