قياديي البام بجهة مراكش أسفي في أول لقاء تنظيمي بعد محطة المؤثمر الوطني

أسفي كود2 مارس 2024آخر تحديث : السبت 2 مارس 2024 - 9:58 مساءً
أسفي كود
جمعيات وأحزابزوومفي الواجهة
قياديي البام بجهة مراكش أسفي في أول لقاء تنظيمي بعد محطة المؤثمر الوطني

ترأس الدكتور طارق حنيش الامين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش أسفي بعد محطة المؤتمر الوطني الخامس، اليوم السبت 02 مارس 2024 بالمقر الجهوي للحزب لقاء عمل بحضور سمير كودار رئيس قطب التنظيم وعبد الرحمان الوفا عضو المجلس الوطني، والسعيد المهاجري رئيس المجلس الجهوي للحزب ونائبيه نوال اليتيم ومحمد نكيل، إلى جانب الأمناء الإقليميين للحزب بالجهة.

ويأتي لقاء العمل هذا  في سياق الدينامية التنظيمية التي عقد حزب الأصالة والمعاصرة العزم بعد محطة المؤتمر الوطني الخامس أن ينخرط بشكل هادف فيها، إذ يأتي اللقاء أيضا في إطار تنزيل توجيهات المذكرة التنظيمية الصادرة عن القيادة الجماعية للأمانة العامة المؤكدة على مزيد من تقوية التنظيم الحزبي وتفعيل عمل هياكل الحزب الجهوية، الإقليمية والمحلية.

1 4 - أسفي كود | safigoud.com

اللقاء كان فرصة لتهنئة القيادة الجماعية للأمانة العامة والتي تتشكل من (فاطمة الزهراء المنصوري منسقة وطنية لها، والمهدي بنسعيد، صلاح أبو الغالي ) كما تمنى الدكتور حنيش التوفيق لنجوى كوكوس رئيسة المجلس الوطني للحزب.

في ذات السياق نوه حنيش بالمجهودات التي قام بها سمير كودار طيلة فترة ترؤسه للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس، مهنئا له على تجديد الثقة به رئيسا لقطب التنظيم بالحزب بأول اجتماع للمكتب السياسي المنعقد مباشرة بعد المؤتمر الوطني.

أثناء اللقاء قام الامين الجهوي للبام بتذكير الحضور بأهم مخرجات وتوصيات المؤتمر الوطني الخامس مشيرا إلى تقوية آلية التواصل والتنسيق فيما بين الأمانة الجهوية والمجلس الجهوي والأمانات الإقليمية، مع ضرورة بذل مزيد من الجهود الجماعية لتنزيلها وبلوغ الأهداف المسطرة بوثيقة مشروع الأصالة والمعاصرة المصادق عليها بالإجماع بالمؤتمر الخامس.

مداخلات الأمناء الإقليميين أكدت جميعها على استعداد تام لاستكمال ما تم القيام به مع الانخراط في مسار تنزيل مضامين وثيقة مشروع الأصالة والمعاصرة التي صادق عليها المؤتمر الوطني الخامس بالإجماع.

وفي ختام اللقاء حددت الأمانة الجهوية موعدا لاجتماع عمل يتم فيه تقديم تصورات وبرامج عمل الأمانات الإقليمية الثمانية بالجهة إلى جانب تسطير برنامج خاص بالمنظمات الموازية (منظمة المرأة، منظمة الشباب، منظمة الطلبة، منظمة المنتخبين، ومنتديات التفكير الموضوعاتية) كما تمت الاشارة أيضا إلى أهمية الإعداد لدورة مؤسسة المجلس الجهوي في المستقبل القريب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة