الاتحادي حسن محب يدعو إلى التحقيق في صفقة تفويت مقر حزب الاتحاد الاشتراكي بآسفي

أسفي كود3 يونيو 2019آخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 1:10 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
الاتحادي حسن محب يدعو إلى التحقيق في صفقة تفويت مقر حزب الاتحاد الاشتراكي بآسفي

دعا الأستاذ حسن محب، المناضل الاتحادي إلى ربط المصالحة داخل حزب الاتحاد الاشتراكي بإقليم آسفي، بالمحاسبة بشان الأخطاء الجسيمة التي بلغت درجة الخيانة، وعلى رأسها صفقة التخلي عن المقر الإقليمي للحزب بشارع كينيدي بآسفي..

وقال الأستاذ محب،أن هدا المقر الذي يدخل في زمرة الرأسمال الرمزي للحزب، سبق وأن زاره كل الزعماء التاريخيين ابتداء من عبد الرحمان اليوسفي ومحمد اليازغي ومحمد منصور محمد ايت قدور ومحمد الوديع الاسفي محمد جسوس .فتح الله ولعلو.ومحمد ايت قدور وعبدالهادي خيرات وادريس لشكر ومحمد كرم، وعبدالرفيع الجواهري. ومحمد معنى السنوسي.

واستحضر حسن محب في تدوينة له، شهداء ورموز اتحادية أمثال عمر بنجلون ومحمد لمرابتين والقهوي وامحمد الشرقي والطيبي بوعيبي ، ببالاضافة الى عدد من المناضلين والقادة الاقليميين والمحليين للحزب الذين مازالوا على قيد الحياة، منهم  عبدالرحمان دبوح، ذ.الغالي بركات، محمد اغيات، ذ.احمد الخزامي ، محمد صبور، رحال البعقالي،  احمد بن حيمود،  مليكة طيطان …

وكشف محب، عن تشكيل لجنة تحقيق في صفقة تفويت المقر الإقليمي، والتي ستباشر عملها قريبا، وستوضع رهن إشارتها عدة وثائق سيتم الفصح عنها في الوقت المناسب حفاظا على سرية التحقيق، يؤكد الأستاذ حسن محب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة