اشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود4 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 12:38 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
اشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أخبار اليوم  العدد 2912  04/06/2019

السلطات تمنع اسرائليين من تنظيم مهرجان للرقص الشرقي بمراكش

  بعد أن كانت الراقصة الإسرائيلية” سيمونا كوزمان “أعلنت عن تنظيم نسخ جديدة من مهرجان الرقص  الشرقي بأحد فنادق مراكش خلال الفترة الممتدة بين 3 و 10 يونيو الجاري أصدرت سلطات المدينة مؤخرا قرارا بمنع تنظيم المهرجان الذي أثار احتجاجات مناهضي التطبيع من الكيان الصهيوني .

الأخبار   العدد 2011  04/06/2019

إحالة ملف صفقات عمومية خاصة بالمديرية الجهوية للصحة على قاضي التحقيق بمراكش

  علمت “الأخبار” من مصادر مطلعة أن الوكيل العام لدى المحكمة الاستئناف بمراكش أحال الأسبوع الماضي على قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة بالمحكمة ذاتها ملف الصفقات العمومية الخاصة بالمديرية الجهوية للصحة و التي شابتها مجموعة من الاختلالات .

عزل عوني سلطة بمراكش بعد اتهامهما بالتلاعب في ملفات “راميد”

  علمت “الأخبار” من مصادر مطلعة أن مصالح ولاية جهة مراكش-أسفي أصدرت قرارا بعزل عوني سلطة بالمدينة العتيقة لمراكش من مهامها وذلك لاتهامهما بالتلاعب بمساطر الملفات الخاصة بالحصول على البطاقة الخاصة بنظام المساعدة الطبية “راميد” .

إحالة ملف صفقات عمومية خاص بالمديرية الجهوية للصحة على قاضي التحقيق بمراكش

    علمت ” الأخبار ” من مصادر مطلعة ان الوكيل العام لدى المحكمة الابتدائية بمراكش أحال الأسبوع الماضي على قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة بالمحكمة ذاتها ملف الصفقات العمومية الخاصة بالمديرية الجهوية للصحة و التي شابتها مجموعة من الاختلالات .

عضو بشبيبة ” البيجيدي” يتهم رئيس مقاطعة من حزبه بمراكش بالتشهير

  اتهم تاجر ينتمي لشبيبة حزب العدالة و التنمية بمراكش عبد السلام سي كوري المستشار البرلماني عن الحزب ذاته و نائب العمدة ورئيس مقاطعة جليز “اتهمه” بالتشهير و بإفشاء السر المهني و نشر الصور ووثائق خاصة به دون إذنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي و ذلك في شكاية تقدم بها دفاع المشتكي أمام النيابة العامة .

التحقيق في استفادة غرباء من أراض سلالية بمراكش

  فتح قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بالمحكمة الابتدائية بمراكش تحقيقا في ظروف و ملابسات مواصلة اللجنة النيابة الأراضي ” جيش المحاميد أشكجور “منح شهادات إدارية رغم صدور قرار عن السلطات المحلية يقضي بتوقيف نشاط هذه اللجنة منذ سنة 2012.

المساء    العدد 3906  04/06/2019

الدرك يفك لغز السرقة مجوهرات من منزل مسنة

  تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط من فك لغز سرقة مجوهرات تفوق قيمتها المالية  60 ألف درهم و مبلغ مالي 50 ألف درهم من منزل مسنة بدوار بولعروك بجماعة كماسة بضواحي شيشاوة…

تفكيك عصابتين للسرقة بالنشل بمراكش

  تمكنت عناصر امن منطقة المنارة من تفكيك عصابتين للسرقة في مدة لم تتجاوز الساعة الواحدة .الضربة الأولى تلقتها عصابة تتكون من شابين على المستوى شارع الداخلة المعروف ب “الاحباس” بعد مطاردة هوليودية بدأت فصولها من حي أزلي …

الصباح     العدد 5931  04/06/2019

تأجيل ملف شبكة الاجهاض بمراكش

  قررت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية مراكش الجمعة الماضي تأجيل البت في ملف شبكة الإجهاض السري إلى جلسة 11 يونيو الجاري من أجل عقد جلسة استئنافية داخل المحكمة .

الكوكب يلعب مباراة البقاء بأسفي

  يتطلع الكوكب المراكشي إلى تامين بقائه بالقسم الأول في المباراة التي ستجمعه مساء اليوم “الثلاثاء” في العاشرة مساء  بضيفه أولمبيك أسفي لحساب الدورة قبل الأخيرة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة