صور حصرية : رعب الولادات الغريبة المشوهة يعود إلى إقليم آسفي بعد ولادة خروف برأس على هيئة رأس إنسان

أسفي كود29 يناير 2018آخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2018 - 9:10 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
صور حصرية : رعب الولادات الغريبة المشوهة يعود إلى إقليم آسفي بعد ولادة خروف برأس على هيئة رأس إنسان

عاد رعب الولادات الغريبة، المشوهة ليثير الفزع من جديد بين فلاحي إقليم آسفي، بعد أن شهدت الأسبوع الماضي، ولادة خروف برأس على هيئة، رأس إنسان، بمنطقة سبت جزولة، توفي مباشرة بعد ولادته، ومخلفا وراءه فزعا كبيرا بين صفوف فلاحي المنطقة، والتي شهدت سابقا عددا كبيرا من حالات الولادات الغريبة المماثلة. والتي عجزت عدد من المصادر الطبية البيطرية التي اتصلت بها “آسفي كود”، عن كشف أسبابها، والارتباطات المتعلقة بهده الولادات الغريبة، المسجلة بعدد من الدواوير المتواجدة بمناطق سبت جزولة وأولاد سلمان وثلاثاء بوكدرة، والتي كانت قد شهدت ولادة عجلين ملتصقين، وبثلاثة أرجل فقط لكل منهما، وولادة عجل برأس على هيئة رأس طائر.

وتعيش عدد من مناطق إقليم آسفي، على وقع تسجيل ولادات غريبة في صفوف عدد من الأبقار والماشية، مند ما يزيد عن عشر سنوات، مما خلق جوا من الرعب والفزع بالنظر إلى تقارب محيط تسجيل هده الولادات.

وما زاد من هول وفزع السكان القرويين هو الغياب الكلي للجهات البيطرية بالإقليم في توضيح حقيقة الولادات المشوهة المذكورة، مما يمكن أن يخلق نوعا من الاطمئنان لدى الفلاحين، ويعيد نوعا من الثقة إليهم بعد سنوات من الفزع والارتياب المشوبين بالحذر اتجاه ما يمكن أن تسجله الأيام المقبلة، في ظل أن الهلع أصبح يسيطر على أي منزل قد تسجل به حالات حمل لدى الأبقار أو الماشية.

خروف5 - أسفي كود | safigoud.com

خروف4 - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة