درك جمعة اسحيم يطيح ب”الكويتي” اللي اغتصب مرا عندها 90 عام بعد مطاردات مثيرة

أسفي كود8 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 3:16 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
درك جمعة اسحيم يطيح ب”الكويتي” اللي اغتصب مرا عندها 90 عام بعد مطاردات مثيرة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجمعة اسحيم، وبإشراف مباشر من رئيس المركز، صباح اليوم السبت 8 يونيو 2019 وبعد مطاردة مثير بمنطقة ثلاثاء سيدي عيسى من إلقاء القبض على المسمى  “الكويتي” المتورط في اغتصاب امرأة عجوز تتجاوز 90 سنة من عمرها، ومحاولة اغتصاب فتاة أخرى.

وكان الجاني قد اعتقل سابقا بتهمة محاولة اغتصاب فتاة، حيث جرى تقديمه أمام أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بآسفي قبل أن يمتعه قاضي التحقيق بالسراح المؤقت، في انتظار الحصول على تحاليل مخبرية عهد باجراءها إلى المختبر الوطني للدرك الملكي.

الجاني لم يكتفي بمحاولة اغتصاب فتاة، طارده بالخلاء وتمكنت من الانفلات من قبضته، بل عمد إلى تسلق جدار منزل تقطنه امرأة عجوز، سارع إلى اغتصابها ثلاث مرات متتالية دون أن يرأف بوضعها الصحي، وبما بلغته من الكبر عثيا.

وكانت مصالح الدرك الملكي، قد تلقت إخبارية من أجل إلقاء القبض على الجاني على خلفية التهمة الأولى المرتبطة بمحاولة اغتصاب فتاة، بعد توصل قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بآسفي، بخلاصة التحاليل الجينية التي أجراها مختبر التحليلات العلمية والتقنية للدرك الملكي في ما يتعلق بالقضية المذكورة.

ويذكر أن عناصر مركز الدرك الملكي بجمعة اسحيم، تشن وبشكل لافت حملات تمشيطية بعدد من مناطق عبدة من أجل التصدي لظواهر مشينة، ولترويج المخدرات بشتى أنواعها، وهو الأمر الذي مكن من تقليص عدد من الجرائم التي كانت تعيشها المنطقة سابقا، واضحى استثباب الأمن واقعا تزكيه وتدعمه ساكنة المنطقة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة