أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود11 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 11:51 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث المغربية  العدد6846 2019/06/11

وفاة مستخدم أضرم النار في جسده

  أضرم النار في جسده داخل مقر شركة النقل الحضري بأسفي مساء يوم الجمعة وأسلم الروح إلي بارئها يوم الجمعة أيضا بمستشفى بمراكش أي بعد أسبوع على نقله إلى مستشفى مراكش نظرا للحروق البليغة من الدرجة الثالثة التي أصيب بها .

الشغب يضرب مراكش بعد نزول الكوكب

  رمى فريق الكوكب المراكشي بالمنديل الأبيض بعدما استسلم لقدره القاضي بالنزول الرى القسم الوطني الثاني وضع ساهمت فيه و بشكل مباشر نتيجته المحققة أول أمس الأحد أمام ضيفه الوداد البيضاوي …

البنزرتي يتحسر على نزول الكوكب

  عبر مدرب فريق الوداد البيضاوي التونسي فوزي البنزرتي عن أسفه للحالة التي أل اليها فريق الكوكب المراكشي اثر سقوطه للقسم الوطني الثاني معتبرا الأمر جد محزن لمدينة تزخر بمؤهلات عديدة .

بنيس النزول ليس نهاية العالم

  اعتذر عز الدين بنيس مدرب فريق الكوكب المراكشي لجماهير فريقه بسبب النزول للقسم الوطني الثاني مشيرا إلى أنه وطاقمه التقني كانوا يحتاجون إلى معجزة لضمان البقاء .

أخبار اليوم    العدد2915   2019/06/11

ابتدائية مراكش تدخل ملف مصور “المستوصف الملكي الى التأمل ”

  عقدت غرفة الجنح التادبية التلبسية بابتدائية مراكش صباح أمس الاثنين الجلسة الأخيرة من محاكمة مصور فيديو يوثق لغياب التجهيزات و الأطر الطبية بمركز صحي بحي ” الملاح ” العتيق بعد يومين من تدشينه ..

 البطولة .. البطل ينهي موسمه بتعادل مثير في مراكش

  انهى فريق الرياضي البطولة الاحترافية لهدا الموسم يتعادل قوامه ثلاثة أهداف لمثلها بميدان الكوكب المراكشي الذي كان ملزما بالفوز خلال مباراة أول الأمس الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش ..

الأخبار    العدد2015   2019/06/11

الحبس لموثق بأسفي في قضية شيك بدون رصيد ب 120 مليونا

  أدانت المحكمة الابتدائية في أسفي الموثق ” ع .ط” الذي يملك مكتبا للتوثيق مقابل للمحطة الطرقية في أسفي بسنة واحدة حبسا نافذا و الغرامة بعدما توبع من قبل النيابة العامة بتهم تتعلق بعدم توفير مؤونة شيكات تقديمها للأداء و خيانة الأمانة .

محاكمة أربعيني يستغل أزيد من 100 فتاة في الدعارة الراقية بمراكش

  من المقرر أن تبت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم الجمعة 14 يونيو في قضية زعيم شبكة مختصة في الدعارة الراقية و الذي حول فيلا بحي راقي بالمدينة إلى علبة ليلية ينظم بها ليالي ماجنة و يعرض ألبوم صور لأزيد من 100 فتاة على زبائنه الخليجيين و قد وجهت له تهم ” الوساطة في الدعارة تحصيل مبالغ من نشاط مخالف للقانون و المشاركة في إعداد محلات الدعارة “.

اعتقال بقال متهم باغتصاب قاصر بدكانه بمراكش

  أحالت مصالح الشرطة القضائية لمراكش على الوكيل العام لدى المحكمة الاستئناف صباح أمس “الاثنين” بقالا متهما باغتصاب فتاة لا يتعدى عمرها 12 سنة داخل دكانه بحي المحاميد 09 بمقاطعة المنارة بمراكش .

التحقيق التفصيلي مع نصاب استولى على عقارات بعقود مزورة بمراكش

  من المقرر أن يمثل صباح اليوم الثلاثاء أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش في حالة اعتقال نصاب متورط في الاستيلاء على عقارات تقدر قيمتها بالملايير بواسطة عقود مزورة بإضافة إلى استيلائه على مبالغ مالي قدرة 400 مليون سنتيم .

25 حالة غش و تسريب في أول يوم من امتحانات الباكلوريا بجهة مراكش أسفي

    وصلت حالات الغش في الامتحانات الجهوية الموحدة للباكلوريا بجهة مراكش أسفي إلى 25 حالة غش و تسريب في اليوم الأول من الامتحانات على مستوى الأقاليم الثمانية المشكلة للجهة .

درك أسفي يعتقل ” الكويتي ” المتهم باغتصاب عجوز تبلغ من العمر 92 سنة

  بعد مطاردة عنيفة على منطقة سيدي عيسى اعتقلت دورية للدرك الملكي تابعة للمركز الترابي جمعة السحايم بأسفي المدعو ” الكويتي” المشتبه به رقم واحد في اغتصاب تحت العنف و التهديد بالسلاح لسيدة عجوز تبلغ من العمر 92 سنة .

المساء     العدد 3910   2019/06/11سفيأ

حقوقيون يطالبون أمزازي بمعاقبة المتسببين في تسلل أسطر الى امتحان الباكلوريا

  بعد الخطأ الفادح و حالة الارتباك التي وقعت بمراكز الامتحان بقلعة السراغنة بسبب تسرب سطرين من نص لا علاقة له بالنص الرئيسي للامتحان الذي قدم صبح يوم السبت الماضي للتلاميذ المرشحين للاجتياز الامتحان الجهوي الموحد في مادة اللغة الفرنسية فتحت الوزارة تحقيقا في الموضوع قبل أن يدخل حقوقيون في الموضوع قبل أن يدخل حقوقيون على حظ القضية .

ضحايا انقلاب حافلة لنقل المسافرين يغادرون مستشفيات مراكش

  بدأ يتكشف الوضع الصحي للضحايا حادث انقلاب الحافلة التي كانت تقل المسافرين على مستوى الطريق السيار الرابط بين مراكش و بنجرير .

سرقة سائحتين بهد وصولهما بقليل إلى مراكش

  تعرضت سائحة بريطانية مرفوقة بزوجها ظهر أول أمس الأحد للسرقة عن طريق النشل بعد ساعات قليلة من وصولهما إلى مراكش . وحسب معلومات حصلت عليها المساء فان لص انتحل صفة مرشد غير مرخص بحي سيدي يوب بالمدينة العتيقة لمراكش قبل أن يسلب بعض الأعراض الخاصة بالسائحة و يلوذ بالفرار .

أولمبيك أسفي يتشبث بالمشاركة في “كاف”

  لازالت إدارة أولمبيك أسفي متشبثة بحق الفريق في مشاركة افريقية بعد عدم حسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في المعايير التي ستعتمدها في تحديدها للمقاعد المؤهلة لمنافسة قارية خاصة كأس كاف رغم إسدال الستار عن البطولة الاحترافية .

الصباح    العدد 5934   2019/06/11

تخريب بمراكش بعد انتكاسة الكوكب

  اندلعت إحداث شغب و تخريب بمراكش بعد مباراة الكوكب و الوداد الرياضي “3-3” أول أمس “الأحد” و التي أسفرت عن نزول الفريق المراكشي إلى القسم الثاني.

إقبال سياحي كبير على مراكش

 سجل النشاط السياحي بمراكش نسبة نمو بلغت 8 في المائة خلال الفترة الممتدة من 2015 إلى 2018 بزيادة 763 ألفا و 224 زائرا و ما يفوق مليونين و 817 ألفا و 431 ليلة مبيت و ارتفاعا ب 11 نقطة في نسبة ملء المؤسسات الفندقية المصنفة .

تهم ثقيلة تطارد المتورطين في أحداث أسفي

  خلفت الحدات التي تلت مباراة أولمبيك أسفي و الكوكب المراكشي ليلة عيد الفطر أحداثا دامية استعملت خلالها الأسلحة البيضاء إذ أصيب العشرات من جماهير الكوكب المراكشي بجروح متفاوتة الخطورة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة