تأسيس “مؤسسة نساء الصويرة للتنمية الاقتصادية”

أسفي كود15 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2019 - 4:29 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
تأسيس “مؤسسة نساء الصويرة للتنمية الاقتصادية”

عقدت “مؤسسة نساء الصويرة للتنمية الاجتماعية” جمعها العام التأسيسي، أول أمس السبت، بمدينة الرياح.

وقال بلاغ للمنظمين إن هذا اللقاء شكل مناسبة لتسليط الضوء على سياق تأسيس هذه المؤسسة والأهداف المحددة لها.

وأضاف البلاغ أنه تم، خلال هذا الجمع العام التأسيسي، تشكيل المكتب التنفيذي والمصادقة على أعضائه، كما تم اعتماد أعضاء مجلس الحكماء الذي يعتبر هيئة استشارية للمؤسسة.

وأشار إلى أن “مؤسسة نساء الصويرة للتنمية الاقتصادية”، التي تأسست بمبادرة من مجموعة من النساء الغيورات على مستقبل المدينة، هي مؤسسة تهدف لمد جسور التعاون بين أبنائها ومحبيها من أجل المساهمة في بناء تنميتها الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح المصدر ذاته أن المؤسسة تضم في عضويتها نساء ورجالا من مجالات عمل مختلفة، اقتصادية واجتماعية وثقافية، يؤمنون بأن مدينة الصويرة، الغنية بتنوعها وثقافاتها، لديها كل الفرص لاستعادة ازدهارها وتألقها وقوتها الاقتصادية التي عرفتها منذ إنشائها، كما تملك كل المؤهلات للانخراط في دينامية اقتصادية واجتماعية جديدة.

وفي هذا الصدد، عبر أعضاء المؤسسة عن التزامهم بـ “العمل يدا واحدة من أجل المساهمة في تحسين مستوى ونوعية الحياة الاقتصادية والاجتماعية لساكنة المدينة والإقليم”، معتبرين أن “أساس ومصدر قوة ونجاح عملنا هو سعينا بشكل حثيث للاسترشاد في عملنا بتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

وأضافوا “نتقدم من خلال هذا المنبر بالشكر البالغ والامتنان الخالص لرئيس المؤسسة الشرفي، السيد أندري أزولاي، الذي حفزنا ودعمنا وشجعنا للقيام بهذه المبادرة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة