وضع حد لنشاط شخص يروج مخدر الشيرا بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش

أسفي كود3 أغسطس 2019آخر تحديث : السبت 3 أغسطس 2019 - 11:01 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
Arrestation, jeudi (10/01/13) à Casablanca, de quatre revendeurs de drogue, dont le fournisseur, en possession de 18,5 kilogrammes de chira.
Arrestation, jeudi (10/01/13) à Casablanca, de quatre revendeurs de drogue, dont le fournisseur, en possession de 18,5 kilogrammes de chira.

قامت فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لولاية أمن مراكش، هذا الأسبوع، اعتمادا على عملية ترصد، من وضع حد لنشاط شخص ينشط في مجال ترويج مخدر الشيرا بحي سيدي يوسف بن علي.

 وحسب مصدر أمني، فقد تم ضبط المعني بالأمر وبحوزته مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للترويج، مضيفا أنه موازاة مع ذلك، تم إجراء تفتيش قانوني بمقر سكنه بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، مكنت من وضع اليد على كمية إضافية من نفس المخدر تم حجزها لفائدة البحث.

 وقد تم الاحتفاظ بالظنين إلى جانب سيدة تم ضبطها داخل غرفته تبين أنها على علاقة غير شرعية به،

تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم للعدالة، فيما لا تزال الجهود متواصلة للتوصل إلى المزود الرئيسي وكذا كل من قد يثبت تورطه في سياق ما سيسفر عنه البحث.

 وتأتي هذه العملية في سياق الدينامية التي تنتهجها ولاية الأمن لتعزيز التوجه المديري القاضي بملاحقة المروجين وتجفيف مصادر التزود بالمخدرات والمؤثرات العقلية بجميع أصنافها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة