صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

لمخودم يقصف البداوي من جديد”كتخلص من فلوس الشعب وشاد التفرغ وخدمتك الوحيدة هي عرقلة السير العادي للبلدية”

949

خرج محمد لمخودم، نائب عبد الجليل الباوي في رئاسة الجماعة الحضرية لآسفي، من جديد ليقصفه ويوجه اليه نقذا لاذعا توحي العديد من مؤشراته، أن الطلاق بين البيجيدي والاستقلال قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الإعلان الرسمي عنه.

ورغم محاولات رأب الصدع، وبعد فشل اجتماع احتضنته احدي مقاهي آسفي المطلة على الميناء صباح اليوم من أجل تدارك ما يمكن تداركه وإرغام لمخودم على العودة عن “غيه” والتوقف عن إرسال قذائف عبر طائرات مسيرة نحو عبد الجليل البداوي، فقد كشف أكثر من مصدر أن الوضع لن يزداد إلا سوءا وأن اشتعال الحرب قد أصبح مسألة وقت فقط.

- الإعلانات -

لمخودم وعلى غرار خرجاته الملغومة السابقة، قال: “تقويم أو نصيحة أو نقد من يرأس جماعة،وهذا المناقش أو الناقد أو الناصح يكون عضوا منتخبا في هذه الجماعة، أنه عضو في هذه الجماعة للمصلحة، ( للمصلحة ) هي التهمة الجاهزة . وبما أني غبي ولا أفهم ولا أفقه شيء، أريد أن أسأل هذا الرئيس ولماذا أنت هنا؟ وخاصة إذا كان سيادته موظفا يتقاضى راتبه من مال الشعب، ويستفيد من التفرغ مع استمرار ضخ الراتب في حسابه وبدون انقطاع مع التعويض السمين على منصب الرئيس، والخدمة الوحيدة التي يقوم بها هي عرقلة السير العادي لإدارة هذه المؤسسة……وللحذيت بقية”.

وأضاف لمخودم”لرئيس وللأسف الشديد لا يثق في فريقه، وهو الرئيس الوحيد في المغرب السعيد الذي يجيب نوابه عن اي اقتراح بلا وب لا أحد يلوي يدي إنه يستقوي على نوابه ومستشاريه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=