توضيح واعتذار بخصوص فيديو “علاش كيقولوا العبديات سحارات”

أسفي كود17 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 3:32 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
توضيح واعتذار بخصوص فيديو “علاش كيقولوا العبديات سحارات”

نشرت قناة “آسفي كود” على اليوتوب، فيديو يتناول موضوع ‘علاش كيقولوا العبديات سحارات”، وهو الفيديو الذي جرى نشره قبل اطلاعي عليه وعلى موضوعه، ومباشرة بعد مشاهدتي لهذا الفيديو ومضمونه سارعت إلى حذفه خلال اليوم الذي نشر فيه، لأنه غير مقبول أخلاقيا ومذموم مهنيا وإنسانيا.

وحيث اتضح من خلال المعطيات التي جرى جمعها، أن الشاب الذي ظهر في الفيديو المذكور، كان يعتقد أن الأمر يتعلق بتسجيل برنامج ساخر، وسارع إلى تناول الموضوع بسخرية عفوية دون أن يكون له قصد الإساءة لأي فرد من أسرته.

وحيث أن المرأة الآسفية، تستحق منا كل التقدير والاحترام، وان المرأة العبدية تميزت على مر التاريخ بسماحة ورقي فكري، وتمكنت عدد من النسوة العبديات الآسفيات من بصم اسمهن كمبدعات ومتآلقات في مجالات عدة.

وحيث أن الإساءة للمرأة الآسفية العبدية، هو أمر مرفوض وخط أحمر لا يمكن تجاوزه، وان التطاول على ذلك يبقى فعلا مرفوضا وغير مستساغ، ولن نقبل به .

من أجل كل ذلك، ومن واجبي ومسؤوليتي على الجميع، أن أعتذر اعتذارا صادقا عن هذا الخطأ غير المقصود والذي أعد بأن لا يتكرر، وأن يكون لنا درسا من أجل تجسيد حقيقي لأخلاقيات المهنة، والتصدي لأي فعل مشين من هذا القبيل.

كما أود أن أجدد اعتذاري لأسرة الشاب الذي تحدث بعفوية ساخرة، لم يقصد منها ما خلفه ذلك من تداعيات سلبية، ومن إساءة لأشخاص نؤكد تقديرنا واحترامنا الكامل لهم.

مصطفى بنسليمان

مدير النشر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة