فضيحة بالوكالة الحضرية لآسفي…محظوظة من فاس عطاوها وظيفة كبيرة داز الاختبار الكتابي والشفوي ديالها في نهار واحد

أسفي كود13 ديسمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 1:22 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
فضيحة بالوكالة الحضرية لآسفي…محظوظة من فاس عطاوها وظيفة كبيرة داز الاختبار الكتابي والشفوي ديالها في نهار واحد

تفجرت بين مكاتب الوكالة الحضرية لآسفي اليوسفية، فضيحة امتحان توظيف إطار عالي يوم 11 دجنبر الجاري، بعد شكوك كبيرة تحوم حول ظروف وملابسات اجراء هذا الامتحان.

وكشفت معطيات دقيقة حصلت عليها “آسفي كود”، أن كل المؤشرات حول هذا الامتحان الذي جرى داخل الوكالة الحضرية، كانت توحي بأن محظوظة من مدينة فاس، ستفوز بالمنصب المذكور.

وفي الوقت الذي عف فيه الامتحان المذكور، مشاركة 6 مرشحين من سطات والدارالبيضاء وآسفي وفاس، فقد استغرب الممتحنون، ولوج اطار كبير بالوكالة قاعة الامتحان واخبار المترشحين من خارج آسفي، بإجراء الاختبار الشفوي خلال اليوم نفسه، في وقت كان فيه المرشحون يواصلون الإجابة على مضمون الاختبار الكتابي.

اجراء اختبار شفوي، وعلى بعد ساعتين فقط من الاختبار الكتابي يطرح أسئلة مرتبطة بمدى شفافية الاختبار الكتابي، وما ادا كان الأمر شكليا فقط، ومرتبطا بحسم قبلي في اسم المحظوظة الفائزة بالمنصب الوظيفي.

مصادر تحدثت الى “آسفي كود”، كشفت أن فوز محظوظة فاس يلفه الكثير من الشبهات، وأن تساوي الفرص بين جميع المشاركين، لم يتم تجسيده على أٍرض الواقع.

ويأتي تفجر الفضيحة الجديدة في ظل وجود مئات العاطلين من أباء آسفي، والذين لم يطلع أغلبهم على اعلان توظيف بالوكالة الحضرية لآسفي، والتي يبدو أن تمرير هذا المنصب لمحظوظة من فاس، يؤشر على مستقبل ملبد بالغيوم داخل مكاتب هذه الوكالة.

79449959 3524896164195193 4424824068826464256 o - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة