صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

مدرب الترجي تايق في راسو: أولمبيك آسفي ليس منافساً كبيرا وهدفنا التتويج بالكأس من المغرب

صفاء بنعوشي عن تيل كيل عربي بتصرف

622

أكد معين الشعباني، مدرب فريق الترجي الرياضي التونسي، احترامه لخصمه في البطولة العربية، وذلك بعد أن وضعت قرعة ثمن نهائي البطولة العربية، في مواجهة مغاربية أمام أولمبيك أسفي.

وأوضح الشعباني، في حديث لـ”موزاييك إف إم”، بأنه من الصعب الحديث عن تحقيق الفوز منذ الآن، رغم أن أولمبيك أسفي ليس خصماً كبيراً، لكنه يبقى فريقاً منظما وبشخصية على المستطيل الأخضر، ويجب عدم الاستهانة به. وأضاف: “يجب علينا أن نستعد بشكل جيد للمباراة، فأسفي قلب الطاولة على الرفاع البحريني بميدانه، وهذا ما يجب أن نحسب له ألف حساب”.

- الإعلانات -

المتحدث ذاته عاد ليذكر بأن الترجي التونسي يضع التتويج بالبطولة العربية من المغرب ضمن أهدافه، والعبور إلى المرحلة النهائية من المسابقة يتطلب الكثير من التركيز، لأن جميع الأندية الآن أصبحت تتطور، والمستوى متقارب بينها.

وحدد الاتحاد العربي بتنسيق مع ممثلي الفريقين، يوم الثالث من نونبر المقبل موعداً للقمة الكروية بين الترجي وأولمبيك أسفي، بملعب المسيرة في أسفي، على أن يقام الإياب في رادس، وهذه المرة يوم 23 من الشهر ذاته.

يشار إلى أن الوداد والرجاء سيلتقيان في مرحلة ثمن النهائي، بعد أن وضعتهما القرعة معاً، في “ديربي” مبكر سيلبس ثوب البطولة العربية، التي تحمل نسختها الثانية اسم “كأس محمد السادس “، ويقام لقاؤها النهائي بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=