حصري : قاتل زوجته كان شاك في خيانتها ليه مع خالو ومشا كيقلب عليه بعد الجريمة باش يقتلو

أسفي كود23 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 12:32 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
حصري : قاتل زوجته كان شاك في خيانتها ليه مع خالو ومشا كيقلب عليه بعد الجريمة باش يقتلو

كشف محمد المتهم بقتل زوجته، ليلة الأحد الماضي بزنقة العربي بحي الكورس بآسفي، أن شكوكا في خيانة الضحية له مع خاله الذي يشتغل رفقته في مجال “الزفت” جعله يقدم على ذبح زوجته.

وتكشف معطيات حصلت عليها “آسفي كود”، أن المتهم وبعد ارتكابه جريمة قتل زوجته، سارع  إلى التوجه نحو معامل تصبير السمك، حيث قضى الليلة هناك، قبل أن يتناول إفطاره بأحد المطاعم الشعبية المتواجدة أمام إحدى معامل التصبير، وهاتف خاله من أجل لقاءه في محاولة للانتقام منه على حد تأكيده.

وكشف الجاني، الذي أحيل اليوم الأربعاء على أنظار الوكيل العام بآسفي، أنه هاتف خاله من أجل اللقاء به، قبل أن يدرك أن خاله عمد إلى الوشاية به بعد أن اتفقا على اللقاء بمدارة الكورس.

وأردف الجاني في تصريحاته التلقائية أنه سارع إلى التوجه صوب الدائرة الأمنية بحي المطار، والتي سرعان ما غادرها بعد أن وجد أبوابها موصدة، ليتوجه حينها صوب الدائرة الأمنية الثانية المجاورة لمستشفى محمد الخامس بآسفي، حيث سلم نفسه.

الجاني والذي سرد ببرودة دم بالغة تفاصيل الجريمة، أكد أنه وبعد ولوجه المنزل وجد زوجته تحتضن ابنهما الرضيع، حيث انتشله من حضنه ورماه جانبا، ليوجه لها مباشرة ثلاث طعنات على مستوى الصدر، قبل أن يشدها من شعرها ويذبحها من الوريد إلى الوريد.

وفي مشهد يثير أكثر من الصدمة والتقزز، عمد الجاني إلى تكسير رقبة الضحية من خلال تدوير الرأس إلى الخلف.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة