صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

صور وفيديو صادم… مصرع ستة أشخاص حرقا في حادثة سير بالطريق السيار بين مراكش وأكادير

1٬910

خلف حادث احتراق شاحنة من الحجم الكبير، اليوم السبت بالطريق السيار مراكش أكادير، مصرع ستة أشخاص على الأقل وجرح آخرين؛ وذلك عند محطة الأداء في منطقة أمسكرود بمدخل أكادير.

وأورد شهود عيان أن سائق الشاحنة المحترقة أطلق المنبه عندما اكتشف غياب الفرامل بالمنحدر القريب من محطة الأداء حيث اصطدمت بعدة سيارات خفيفة اصطدمت بدورها بشاحنة أخرى، قبل أن تندلع النيران في الشاحنة الأولى.

واستنفرت الحادثة مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية، وحل والي جهة سوس ماسة شخصيا بعين المكان، وتم فتح تحقيق من أجل الوصول إلى أسباب الحادثة وظروفها.

السلطات المحلية لعمالة أكادير -إداوتنان، أكدت بدورها مصرع 6 أشخاص، حسب حصيلة أولية، في حادثة سير وقعت بالنقطة الكليومترية 414 على الطريق السيار بين أكادير ومراكش على مستوى جماعة أمسكروض.

وأوضح المصدر ذاته أن الحادثة وقعت عقب اصطدام شاحنتين كانتا تسيران في نفس الاتجاه نتج عنه اشتعال النيران في حمولة إحداهما وتدفقها بقارعة الطريق السيار، لتمتد النيران إلى سيارتين خفيفتين كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس، الأمر الذي نجم عنه وفاة الضحايا الست حرقا.

وأضاف أنه فور إشعارها بالحادث انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية بالإضافة إلى المصالح التقنية المختصة، لإخماد الحريق واتخاذ التدابير اللازمة.

وخلص المصدر إلى أنه قد تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة تحت إشراف النيابة العامة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو وصور: اليوسفية...مابغاوش يصاوبو حفرة ديال الواد الحار، الحقوقي عيروكي نعس وسط الطريق واعتصم تتويج مراكش كأفضل وِجهة لسياحة الأعمال والمؤتمرات الدولية مديرية الأرصاد... زخات مطرية رعدية بآسفي ابتداءا من الثامنة من مساء اليوم الاثنين وإلى غاية العاشرة صباحا من يوم غد الثلاثاء مهرجان مراكش السينمائي يكشف أعضاء لجنة تحكيمه وأفلام مسابقته الرسمية فيديو: عيد الاستقلال المجيد...هكذا خلدت عمالة اقليم آسفي ذكرى تلاحم العرش والشعب بالصور: شوهة تسرب مياه الأمطار واصابة لاعب مراكشي يوقفان مقابلة في كرة اليد بين أولمبيك آسفي ومولودية مراكش بالصور: آسفي ...تنظيم النسخة الثانية للقافلة الجهوية للتحسيس بنظام المقاولة النسائية والمقاول الذاتي ندوة بباريس تناقش سبل اعادة تأهيل المدينة القديمة لمراكش واخشيشن يؤكد على تجديد جوانب كثيرة ذات صلة بالثقافة وبشخصية المدينة بن جرير: محطة القطار الجديدة ....مشروع يواكب التنمية الاقتصادية والاجتماعية جهة مراكش-آسفي فيديو : آسفي الحاضي الله...القايد ومسؤولي البلدية يتفرجون على تخريب وتدمير طريق عمومية بجانب غابة الموغيثين
=