صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

صور وفيديو صادم… مصرع ستة أشخاص حرقا في حادثة سير بالطريق السيار بين مراكش وأكادير

1٬252

خلف حادث احتراق شاحنة من الحجم الكبير، اليوم السبت بالطريق السيار مراكش أكادير، مصرع ستة أشخاص على الأقل وجرح آخرين؛ وذلك عند محطة الأداء في منطقة أمسكرود بمدخل أكادير.

وأورد شهود عيان أن سائق الشاحنة المحترقة أطلق المنبه عندما اكتشف غياب الفرامل بالمنحدر القريب من محطة الأداء حيث اصطدمت بعدة سيارات خفيفة اصطدمت بدورها بشاحنة أخرى، قبل أن تندلع النيران في الشاحنة الأولى.

واستنفرت الحادثة مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية، وحل والي جهة سوس ماسة شخصيا بعين المكان، وتم فتح تحقيق من أجل الوصول إلى أسباب الحادثة وظروفها.

السلطات المحلية لعمالة أكادير -إداوتنان، أكدت بدورها مصرع 6 أشخاص، حسب حصيلة أولية، في حادثة سير وقعت بالنقطة الكليومترية 414 على الطريق السيار بين أكادير ومراكش على مستوى جماعة أمسكروض.

وأوضح المصدر ذاته أن الحادثة وقعت عقب اصطدام شاحنتين كانتا تسيران في نفس الاتجاه نتج عنه اشتعال النيران في حمولة إحداهما وتدفقها بقارعة الطريق السيار، لتمتد النيران إلى سيارتين خفيفتين كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس، الأمر الذي نجم عنه وفاة الضحايا الست حرقا.

وأضاف أنه فور إشعارها بالحادث انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية بالإضافة إلى المصالح التقنية المختصة، لإخماد الحريق واتخاذ التدابير اللازمة.

وخلص المصدر إلى أنه قد تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة تحت إشراف النيابة العامة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الحبة والبارود من دار المخزن...مجلس لبداوي يستعد لتفويت بقعة أرضية بموقع استراتيجي بآسفي إلى عبد الواحد عاطفي عضو مجلس جهة مراكش آسفي بالصوت والصورة : القيادة المركزية للحركة الشعبية تهدد بالتصعيد في قضية الاعتداء على البرلماني عادل السباعي وتتهيأ لاتخاذ إجراءات غير مسبوقة فيديو : هاكيفاش دافع ممثل المجتمع المدني عن آسفي قدام رئيس الحكومة ووزرائها وها كيفاش كانت شوهتنا بالصوت والصورة : العثماني رئيس الحكومة في مواجهة عاصفة غضب بنحميدة رئيس مجموعة عبدة للنظافة وبومهدي رئيس جماعة خميس أنكَا فيديو : البرلمانيان هشام سعنان وغيثة بدرون يردان على البرلماني حسن عادلي بعدما خلق روينة بين برلمانيي آسفي خلال لقاء رئيس الحكومة بمراكش أولمبيك آسفي يعود بخفي حنين من خنيفرة بعد هزيمة مفاجئة أمام الشباب المحلي + أهداف اللقاء نادي القيم والمواطنة بثانوية نجيب محفوظ التأهيلية بآسفي يؤطر التلاميذ والتلميذات حول الإعداد الذكي للامتحان العثماني يعلن عن رصد 15 مليار درهم لإنجاز 225 مشروعا بجهة مراكش أسفي + فيديو الكلمة الكاملة للعثماني صور حصرية : كوارث المرسى الجديدة ديال آسفي تتواصل بعد توقف جديد لأشغال البناء اثر انهيار السد الرئيسي 60 دقيقة بالصوت والصورة: ربيع شعود رئيس جماعة اولاد سلمان وأعضاء من المجلس يكشفون آفاق تنمية الجماعة
=