صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

صور وفيديو صادم… مصرع ستة أشخاص حرقا في حادثة سير بالطريق السيار بين مراكش وأكادير

1٬835

خلف حادث احتراق شاحنة من الحجم الكبير، اليوم السبت بالطريق السيار مراكش أكادير، مصرع ستة أشخاص على الأقل وجرح آخرين؛ وذلك عند محطة الأداء في منطقة أمسكرود بمدخل أكادير.

وأورد شهود عيان أن سائق الشاحنة المحترقة أطلق المنبه عندما اكتشف غياب الفرامل بالمنحدر القريب من محطة الأداء حيث اصطدمت بعدة سيارات خفيفة اصطدمت بدورها بشاحنة أخرى، قبل أن تندلع النيران في الشاحنة الأولى.

واستنفرت الحادثة مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية، وحل والي جهة سوس ماسة شخصيا بعين المكان، وتم فتح تحقيق من أجل الوصول إلى أسباب الحادثة وظروفها.

السلطات المحلية لعمالة أكادير -إداوتنان، أكدت بدورها مصرع 6 أشخاص، حسب حصيلة أولية، في حادثة سير وقعت بالنقطة الكليومترية 414 على الطريق السيار بين أكادير ومراكش على مستوى جماعة أمسكروض.

وأوضح المصدر ذاته أن الحادثة وقعت عقب اصطدام شاحنتين كانتا تسيران في نفس الاتجاه نتج عنه اشتعال النيران في حمولة إحداهما وتدفقها بقارعة الطريق السيار، لتمتد النيران إلى سيارتين خفيفتين كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس، الأمر الذي نجم عنه وفاة الضحايا الست حرقا.

وأضاف أنه فور إشعارها بالحادث انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية بالإضافة إلى المصالح التقنية المختصة، لإخماد الحريق واتخاذ التدابير اللازمة.

وخلص المصدر إلى أنه قد تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة تحت إشراف النيابة العامة لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فضيحة...قربالة داخل بلدية آسفي بعدما اكتشفوا أن العمدة مشا للسبليون ومخلاش التفويض لأحد النواب ديالو تأجيل محاكمة ملكة جمال تسببت في مقتل شابين من آسفي بمراكش وهي في حالة سكر دورة تكوينية بمراكش لتقديم الدليل المرجعي حول التهيئات المتعلقة بالسلامة الطرقية في الوسط الحضري جماعة ايغود باقليم اليوسفية تعيد الاعتبار الى الفروسية التقليدية وتعيد احياء مهرجان كبير القضاء الفرنسي يقرر اعادة اعتقال المراكشي سعد لمجرد في قضية اغتصاب شبح الاقالة يطارد 3 رؤساء جماعات من البيجيدي والحركة الشعبية والاتحاد الاشتراكي بجهة مراكش آسفي فيديو الأهداف الثلاث: أولمبيك آسفي يعود بهزيمة غير منتظرة من ملعب الفتح الرباطي يا مدينة ضحكت من تأخرها المدن...عمدة آسفي ودراعه الأيمن مدير المصالح وآخرون مشاو لاسبانيا يفوجو ومخلين المدينة غارقة في المشاكل بالصور : غايبي يؤكد على أنه باغي يمشي فحالو وغياب مرشح يؤجل انتخاب رئيس جديد الى اجتماع مقبل لرؤساء الفروع بالفيديو والصور: انقلاب سيارة ليلة الأحد بسبب سكر وتهور سائقها ...فين وقعات وأشنو جرى؟
=