الترجي التونسي يجري حصته التدريبية الأولى بالمغرب قبل مواجهة آسفي

أسفي كود2 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 2 نوفمبر 2019 - 2:01 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
الترجي التونسي يجري حصته التدريبية الأولى بالمغرب قبل مواجهة آسفي

قلص نادي الترجي التونسي حصصه التدريبية بالمغرب قبل مواجهة أولمبيك آسفي، لحساب ذهاب ثمن نهائي البطولة العربية للأندية، إلى حصة وحيدة ورسمية بملعب المسيرة وذلك، مساء اليوم السبت، بداية من الساعة السابعة مساءً.

الفريق التونسي الذي حل بالمغرب عبر مطار مراكش الدولي مساء أمس الجمعة، فضل أن يكون للاعبيه مران واحد، للتعرف على أرضية ملعب المباراة العربية أمام أسفي، وتفادي الاصطدام بالجماهير، قبل لقاء ثمن النهائي البطولة العربية.

وانتقلت بعثة الترجي إلى المغرب بقائمة تضم 22 لاعبا، بعد الإصابات التي ضربت الكتيبة الأساسية للمجموعة قبل ملاقاة “القرش المسفيوي”، حيث كشف المدرب معين الشريف عن الأسماء الكروية المؤهلة لخوض المواجهة، بقيادة خالد الشمام، عميد الفريق.

أما أولمبيك أسفي، سيجري مرانه الرسمي والأخير بملعب المسيرة قبل الترجي بساعة، على أن يتم الإتفاق على آخر ترتيبات اللقاء الكروي بين المسؤولين، في اجتماع يحضره المسؤولون بالاتحاد العربي لكرة القدم.

يشار، إلى أن الترجي التونسي فرض “السرية” على مقر إقامته بالمغرب، وفضل أن يتكلف بجميع الأمور اللوجيستيكية المتعلقة بإقامته في المغرب، وتنقلاته إلى المطار، بعد أن دخلت جماهيره في مواجهات مع الأنصار بالمغرب، “افتراضيا”، منذ الكشف عن قرعة البطولة العربية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة