صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

صادم…اعتقال موظف بالمجلس الاقليمي لآسفي يتزعم شبكة للاتجار في المخدرات

2٬560

اهتز المجلس الإقليمي لآسفي، على وقع فضيحة اعتقال موظف  بالمجلس يتزعم شبكة تتاجر في المخدرات جرى تفكيكها واعتقال أفرادها من قبل عناصر الدرك الملكي بست جزولة نهاية الأسبوع.

وكشفت معطيات ذات صلة، أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي في بلدية جزولة انتابتها شكون حول تحركات مريبة لسيارة من نوع “بوجو205″، غريبة عن المنطقة وبداخلها ثلاثة أشخاص.

وبعد توقيف السيارة في إطار مراقبة عادية لوثائقها ووثائق السائق، شك رجال الدرك الملكي في سلوك الأشخاص الثلاثة الذين كانوا بداخلها وتضارب أقوالهم حول تحركاتهم العديدة داخل بعض المناطق القروية التي تحتضن بعض تجار المخدرات، قبل أن يجري تفتيش دقيق لمحتويات السيارة أفضى إلى العثور على كمية كبيرة من المخدرات.

وعثر رجال الدرك الملكي داخل سيارة المشتبه بهم على كمية كبيرة تصل إلى كيلوغرام واحد من المخدرات مشكلة من عشر صفائح من وزن 100 غرام من الحشيش، موضوعة داخل كيس بجانب سائق السيارة.

وبعد إشعار النيابة العامة في المحكمة الابتدائية لآسفي، تم توقيف المشتبه بهم الثلاثة وحجز السيارة والمخدرات، وتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، وفتح معهم بحث في محاضر رسمية أكدوا فيه المنسوب إليهم، حيث تبين بعد تحديد هوياتهم أن سائق السيارة ومتزعم هذه الشبكة هو موظف معروف بالمجلس الإقليمي ونجل سائق متقاعد، كان مكلفا بقيادة سيارة العمال والولاة السابقين لآسفي..

واعترف أعضاء الشبكة الإجرامية، التي تنشط في مجال المخدرات، بانهم يقومون بترويج كميات كبيرة بالتناوب على تجار التقسيط في آسفي ونواحيها، وأنهم، بعد إتمامهم بيع كميات كبيرة من الحشيش داخل مدينة آسفي، قرروا الاتجاه نحو بلدية سبت جزولة للبحث عن بعض المروجين من أجل بيع الكمية المتبقية لديهم، والتي تصل إلى كيلوغرام واحد من الحشيش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
مراكش...الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تدق ناقوس الخطر بعد اغتصاب قاصر بوحشية بشيشاوة 2 فيديوهات من 30 دقيقة: أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤثمر الاقليمي لحزب الطليعة بآسفي+ الكلمة الكاملة للأستاذ عبد الرحمان بنعمرو صور صادمة...مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة ينحدرون من الشماعية في حادثة سير مروعة بمنطقة الزمامرة الصويرة...شاب ضبط عشيقته مع شخص آخر فأرسلها للمستعجلات بعدما نحرها من الوريد ارتفاع حركة النقل الجوي بمطار مراكش المنارة بأزيد من 10 في المائة مراكش.. اعتقال نائبة رئيس مقاطعة النخيل متلبسة بتلقي رشوة لتسليم على رخصة اقتصادية بلاغ للنقابة الوطنية للصحافة المغربية...النقابة تقرر التصدي للمسخ في وكالة المغرب العربي للأنباء شيشاوة...أربعة أشهر حبسا نافذا في حق نائب رئيس جماعة غير معالم حدود أرض وهدد مواطنا بالقتل الحبس النافذ وغرامة 976 مليون سنتيم في حق متهم بصنع وتقطير ماء الحياة بإقليم آسفي فضيحة بالصور والوثائق: معمل للجبس بجماعة سيدي التيجي يمارس نشاطه دون ترخيص والكاتب العام لعمالة آسفي في قفص الاتهام
=