الشركة المشرفة على الميناء المعدني تؤكد أن حادث وفاة الطفل عبد الرحمان جرى داخل مستودع خاص مرخص

أسفي كود9 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 7:44 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الشركة المشرفة على الميناء المعدني تؤكد أن حادث وفاة الطفل عبد الرحمان جرى داخل مستودع خاص مرخص

نفت مصادر من داخل الشركة المشرفة على مشروع بناء الميناء المعدني لآسفي، ما نشرته “آسفي كود”، بخصوص وفاة الشاب عبد الرحمان اليوم السبت داخل مقلع للحجارة غير مرخص، مشددا أن موقع الحادث يعدا مخزنا مرخصا للشركة.
وكشفت المصادر ذاتها، أن الحادث وقع داخل مستودع خاص بالشركة تابع لوزارة التجهيز، وأن استغلاله يتم وفق الضوابط القانونية، وأنه يستغل وفق رخصة تسلمتها الشركة من المديرية الإقليمية لتجهيز بآسفي

واعتبرت نفس المصادر أن حادث وفاة الطفل عبد الرحمان يعد قضاءا وقدرا، مقدما تعازيه الحارة إلى أسرة الضحية.
مصدر الشركة المشرفة على بناء الميناء المعدني لآسفي، والمستغلة للمستودع الذي شهد الحادث، قال أن السياج المحيط بالمستودع يتم تخريبه بشكل مستمر، وتتم سرقته على غرار عدد كبير من عمليات السرقة التي تتعرض لها حاجيات الشركة التي يتم تخزينها هناك.

وكانت الشركة المشرفة على مشروع بناء الميناء المعدني لآسفي، وفق نفس المصدر قد تقدمت بعدد من الشكايات المتعلقة بتدمير سياج المستودع واقتحامه وسرقته، وهي الشكايات التي تجري بشأنها عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها.
المتحدث نفسه، أكد أن حراس الشركة (الصورة)، مافتئوا يحذرون عددا من الشبان من عدم ولوج المستودع، وتحذيرهم من التواجد هناك بين شاحنات وآليات كبيرة، مشددا في الوقت نفسه أن اقتحام المستودع يعرض حياتهم للخطر ويكبد الشركة خسائر مالية جراء تدمير السياج وسرقة عدد من الحاجيات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة