بالفيديو : أولمبيك آسفي يفوز على الكوكب ويضرب عصفورين بحجرة واحدة..اقترب من المقدمة وزكى عمل المكتب المسير

أسفي كود25 مارس 2018آخر تحديث : الأحد 25 مارس 2018 - 9:49 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
بالفيديو : أولمبيك آسفي يفوز على الكوكب ويضرب عصفورين بحجرة واحدة..اقترب من المقدمة وزكى عمل المكتب المسير

حقق أولمبيك آسفي، الفوز بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه الكوكب المراكشي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

وسجل هدفي فريق الفريق المضيف، كل من حمزة خابا من ضربة جزاء في الدقيقة 53 من عمر المواجهة، وحمزة غودالي في الدقيقة 77، فيما سجل هدف الكوكب الوحيد اللاعب لحلالي في آخر دقائق المباراة.

وبهذا الفوز ارتقى أولمبيك آسفي إلى المركز الخامس برصيد 34، فيما تجمد رصيد الكوكب المراكشي، في حدود 25 نقطة في المركز 12.

النتيجة التي حققت أمام الكوكب المراكشي، تعيد رسم الكثير من التلاحم داخل قلعة الأوسيس، وترد بشكل مباشر على عدد من معارضي أنوار ادبيرة، رئيس أولمبيك آسفي، والذين كانوا يترصدون عثرة الفريق، في وقت تمكن فيه أنوار ادبيرة ومكتبه المسير،  رفقة الإطار بنهاشم، في التوقيع على نتائج جيدة، رغم محدودية الانتدابات، ورغم شح الإمكانيات المالية، مما يجعل من المكتب المسير للأوسيس، معادلة صعبة، ليس بالإمكان جحود النتائج المحققة حاليا، تحت إشرافه، والتي أفرزت التحاما كبيرا لجماهير آسفي، حول المكتب المسير، وحول فريقها، بشكل جسدته وبكل واقعية خلال مقابلة أولمبيك آسفي، والكوكب المراكشي.

الرتبة التي يحتلها حاليا فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، ألجمت عددا من الأصوات التي كانت تنتظر الهفوات، لكيل المزيد من المكائد، ونشر أحجار العثرة في طريق المكتب المسير، إلا أن النتائج المحققة، ألجمت ألسنة العديدين، وعادت لترسم ألوان البهجة داخل كرة القدم الآسفية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة