الترجي يعلق شماعة إقصائه من البطولة العربية على التحكيم

أسفي كود24 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2019 - 1:58 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
الترجي يعلق شماعة إقصائه من البطولة العربية على التحكيم

علق معين الشعباني، مدرب فريق الترجي التونسي، إقصاء مجموعته من منافسات البطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس”، أمام أولمبيك أسفي، على التحكيم، رغم أن مواجهتي الذهاب والإياب قد انتهت متعادلة، وتم اللجوء بعدها إلى ضربات الحظ، لحسم هوية الفريق المتأهل لربع النهائي.

وقال الشعباني، في لقائه مع الصحافة بعد مباراة آسفي بملعب رادس، إن فريقه كان الأفضل طيلة التسعين دقيقة، والأخطاء التحكيمية والقليل من الحظ، كانا وراء مغادرة “المكشخين” للبطولة العربية بشكل مبكر، وتحديدا من مرحلة ثمن النهائي.

مدرب الترجي التونسي اعتبر نهاية مشوار فريقه بالبطولة العربية، بداية للعودة للمنافسة على باقي الواجهات، سواء تعلق الأمر بالدوري الممتاز، أو منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، التي توجت بها المجموعة لسنتين متتاليتين.

الشعباني شدد على أن لاعبيه قدموا كل شيء، وزاد: “كنا أحسن من المنافس في مباراتي الذهاب والإياب، وضربات الجزاء موضوع آخر يعتمد على الحظ، إنها خيبة أمل كبيرة، وحتى لا أنسى أبارك لأولمبيك آسفي تأهلهم”.

تعليق مدرب الترجي الرياضي على أداء لاعبيه في مباراة البطولة العربية للأندية، قابلته انتقادات عديدة من طرف دوليين تونسيين سابقين، والذين حضروا إلى استوديو تحليلي لمناقشة إقصاء ممثل الكرة التونسية والحديث عن المواجهة على شبكة قنوات “أبوظبي الرياضية”، حيث ربط عدد منهم الأخطاء الفردية وعدم استغلال الفرص  بخروج النادي، كما تمت الإشادة بالدفاع الصلب لـ”القرش المسفيوي”.

يشار إلى أن الكرة المغربية ستكون ممثلة في مرحلة ربع النهائي، بكل من آسفي وفريق الرجاء الرياضي، الذي أخرج الغريم الوداد عبر “ريمونتادا” استطاع خلالها النسور الخضر اقتناص التعادل (4-4)، في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الكروي، وخطف التأهل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة