صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

خط جوي جديد من العيون في اتجاه مراكش !

315

أبرم مجلس الجهة العيون الساقية الحمراء صباح اليوم الجمعة، اتفاقية هامة مع الخطوط الملكية المغربية.

وتروم هذا الإتفاقية إلى فتح خط جوي مباشر من مدينة العيون الى الرباط، الى جانب اضافة خط ثالث يربط كبرى حواضر الصحراء بعاصمة النخيل مراكش ، في اتفاقية اخرى ستدخل حيز التنفيذ يوم 1 فبراير 2020 .

وتهدف الإتفاقية إلى تعزيز منظومة الرحلات الجوية من عاصمة الاقاليم الجنوبية الى الرباط برحلتين بالاسبوع بين مدينتي الرباط و العيون يومي الاثنين والاربعاء على الساعة 8:30 صباحا.

- الإعلانات -

و ستكون رحلات الإياب على تمام الساعة 12h زوالا من يومي الإثنين والأربعاء، كما تشترط الاتفاقية برمجة هذه الرحلات على متن طائرت بوينغ 737، الى جانب عدم رفع ثمن التسعيرة التي ستبقى في حدود 800 درهم .

و ستنضاف هذه الإتفاقية ، إلى العديد من الاتفاقيات و التي وقعها سيدي حمدي ولد الرشيد رئيس مجلس الجهة ، مع الخطوط الملكية المغربية ، والتي تهدف إلى زيادة عدد الرحلات بين مدن الجهة ومدن شمال المملكة.

ويشار ، إلى ان هذه الاتفاقية ، كانت مطلبا اساسيا و حيويا لدى ساكنة الأقاليم الجنوبية ، كما انها تأتي تتويجا لمفاوضات مارطونية وشاقة قادها رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد في إطار التوجيهات الملكية السامية و التي تدعو في معظمها إلى تظافر الجهود على جميع المستويات في خلق تنمية حقيقية بأقاليم الصحراء و ربط مدن الجنوب بالشمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=