اعتقال المتورط الثاني في قضية التحرش بخبيرة تجميل في “كازا”

أسفي كود26 ديسمبر 2019آخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2019 - 6:43 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
اعتقال المتورط الثاني في قضية التحرش بخبيرة تجميل في “كازا”

مواصلة للأبحاث المنجزة على خلفية قيام شخصين بتعريض إحدى مستعملات الطريق للتحرش الجنسي المقرون بالتهديد الجسدي واللفظي، أخضعت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، صباح اليوم الخميس 26 دجنبر الجاري، المشتبه فيه الثاني الذي كان يرافق السائق لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وجرى توقيف مرافق السائق، الذي كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث على الصعيد الوطني، بعد أن ظهر بدوره في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع عبر وسائط التواصل الاجتماعي، وهو بصدد توجيه عبارات وإشارات بذيئة مخلة بالحياء العام لسائقة السيارة.

وقد سبق لمصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء أن استمعت للضحية التي كانت تتولى سياقة سيارتها الخاصة، والتي تعرضت لاعتداء لفظي وجسدي مقرون بالتحرش الجنسي من طرف المشتبه فيهما، وهي الوقائع التي تم توثيقها بشريط فيديو منشور على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم مساء أمس توقيف المشتبه فيه الرئيسي ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية فيما تم ضبط مرافقة صباح اليوم الخميس.

وتؤكد هذه العملية حرص مصالح المديرية العامة للأمن الوطني على التفاعل الجدي مع جميع شكايات ووشايات المواطنين، سواء الواردة عليها بشكل مباشر أو المنشورة في وسائل الإعلام.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة